إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / المدن الفلسطينية / نابلس – إفتتاح بازار نابلس الشعبي الفلسطيني في مركز العالم الثقافي بنابلس 7 كانون الأول 2019
مركز العالم الثقافي - نابلس / فلسطين

نابلس – إفتتاح بازار نابلس الشعبي الفلسطيني في مركز العالم الثقافي بنابلس 7 كانون الأول 2019

نابلس –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

تفتتح صباح اليوم السبت 7 كانون الأول 2019 ،  الإدارة العامة لبازار نابلس الشعبي الفلسطيني ، البازار الثامن في مركز العالم الثقافي بنابلس تحت عنوان ( بازار زيتون فلسطين المبارك ) ونحتضن الكل الريادي في بلاديي .  ويتواصل هذا البازر على مدار ثلاثة ايام متتالية هي  أيام السبت الأسود والأحد الأسود والاثنين الأبيض
Black Saturday,Black Sunday & White Monday
7+ 8 + 9 / 12 / 2019 .. الدوام ما بين الساعات 9 صباحا حتى 5 مساء ، كما جاء في بيان صادر عن الإدارة العامة للبازار والإدارة العامة لمركز العالم الثقافي بنابلس .

وتفتح أبواب البازار طيلة ثلاثة ايام ما بين الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء . 

وتشارك نخبة من رياديات فلسطين يقارب عددها 25 مشاركة في فعاليات بازار نابلس الشعبي الفلسطيني في مركز العالم الثقافي بنابلس في عمارة نابلس مول الطابق الثالث ، وسط حملة إعلامية ودعائية واسعة . 

ويشتمل بازار نابلس الشعبي الفلسطييني في دورته الثامنة بمسمى ( زيتون فلسطين المبارك ) تكريما لشجرة الزيتون المباركة في الأض المقدسة ( فلسطين ) على العديد من الزوايا والأجنحة ، من أبرزها :  

أجنحة البازار (المعرض) في مركز العالم الثقافي بنابلس ..
أولا: #الجناح #القرآني ( المكتبة الإسلامية الإلكترونية الشاملة 3 آلاف كتاب إسلامي ( القرآن المجيد وعشرات التفسيرات وجميع صحاح وسنن ومسانيد الأحاديث النبوية ، وسيديهات تلاوة قرآنية )
ثانيا : #الجناح #التعليمي ( 10 لغات ودورات ودروس ومحاضرات تقوية مدرسية وجامعية ومجتمعية)
ثالثا : #الجناح #الثقافي (دورات ثقافية – إعلامية وإقتصادية وإجتماعية وصحية وتربية وطنية وإسلامية وتنمية بشرية)
رابعا : #الجناح #الكتابي (الكتب العامة والجامعية والأطفال ولوحات الحائط – باللغتين العربية والإنجليزية)
خامسا : #الجناح #المهني (التدريب المهني – دورات حرفية شبابية ونسوية )
سادسا : #الجناح #الغذائي (المأكولات الشعبية – الزيتون وزيت الزيتون والمخللات والألبان والمفتول والمناقيش والمعجنات والحلويات)
سابعا : #الجناح #الزراعي (أشتال الصبار ونخيل الزينة)
ثامنا : #الجناح #الصناعي (صناعة الصابون والكريمات والفانونس الكهربائي )
تاسعا : #الجناح #اللباسي (الأزياء والملبوسات النسائية)
عاشرا : #الجناح #التراثي (التطريز والأشغال اليدوية والقش والكروشية والإكسسوارات)
حادي عشر : #الجناح #التجميلي (التجميل والتزيين والمكياج والعطور )
ثاني عشر : #الجناح #الصحي (المستحضرات الطبية والعناية بالبشرة والكريمات)
ثالث عشر : #الجناح #الألعابي (ألعاب الأطفال المتنوعة)
رابع عشر : #الجناح #الإعلامي (شبكة الإسراء والمعراج – إسراج)
خامس عشر : #الجناح #الغنائي ( أغاني وأناشيد وطنية وزجل شعبي)
سادس عشر : #الجناح #الخدماتي (إستشارات تعليمية – مدرسية وجامعية مجانية)

ووجهت الإدارة العامة لبازار نابلس الشعبي الفلسطيني الدعوات الميدانية للكثير من المؤسسات المحلية ، والأطر الشعبية في نابلس ، كما دعت إدارة البازار وسائل الإعلام الفلسطينية لحضور هذه الفعالية الشعبية في نابلس عاصمة فلسطين الاقتصادية ، وتغطية فعاليات البازار لتوصيل فكرة التمكين النسوي إلى الجمهور الفلسطيني والتسوق .

كما دعت الإدارة العامة لبازار بنابلس الشعبي الفلسطيني رياديات فلسطين المشاركات في عرض إنتاجهن ، للتقيد بقواعد معينة  لمصلحتهن ومصلحة الجمهور الاستهلاكي ، وهذا نصر الرسالة كما وردتنا : 

رسالة إلكترونية مفتوحة ..
إلى كوكبة رياديات فلسطين في بازار نابلس الشعبي الفلسطيني (زيتون فلسطين المبارك)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
الموضوع : مقومات إنجاح بازار نابلس الشعبي الفلسطيني 7 – 9 / 12 / 2019

أهلا وسهلا ومرحبا بكم جميعا في بازار نابلس الشعبي الفلسطيني في مركز العالم الثقافي بنابلس في عمارة نابلس مول ط 3 قرب المتنزه. ولنا بعض الملاحظات السريعة بإختصار. :
1. تجربة مشاركة المشاريع الصغيرة في البازار تجربة جديدة للتلاقي الوجاهي مع جمهور المستهلكين والزميلات الجديدات المشاركات .. فإدخلن البازار بسلام آمنات مطمئنات على السلع المعروضة في مركز العالم الثقافي بنابلس في عمارة نابلس مول ط 3 قرب المتنزه بعد إنتهاء دوام البازار مساء إن شاء الله تبارك وتعالى .
2. يرجى من الأخوات الكريمات متابعة منشورات البازار على الصفحة الإلكترونية على الفيس بوك ( بازار نابلس أونلاين) بإنتظام قدر الإمكان نهارا وليلا .
3. هناك حملة إعلامية ودعائية مكثفة سابقة ومرافقة لفعاليات البازار على وسائل التواصل الاجتماعي( الفيس بوك والتويتر) وشبكات إلكترونية وإذاعية وتلفزة فواكبن هذه الحملة وشاركن فيها بعرض مشاركاتكن عبر صفحتنا وعبر صفحاتكن الخاصة بالصور طيلة الأيام الثلاثة للبازار .
4. يرجى من الرياديات المشاركات في أجنحة البازار التقيد بأوقات دوام البازار من التاسعة صباحا حتى 5 مساء وعدم التأخر صباحا أو مساء طيلة أيام السبت والأحد والاثنين 7 + 8 + 9 / 12 / 2019.
5. كل ريادية نسوية مسؤولة عن معروضاتها خلال ساعات فتح أبواب المركز والإدارة العامة في مركز العالم الثقافي بنابلس وبازار نابلس الشعبي الفلسطيني غير مسؤولة بتاتا عن الأغراض المعروضة والشخصية لكوكبة الرياديات الفلسطينيات الماجدات خلال ساعات الدوام .
6. يفضل دعوة كل ريادية للجمهور الكريم والمجموعات النسوية والإجتماعية شفاهيا وإلكترونيا عبر صفحتها الإلكترونية على الفيس بوك لزيادة عدد الزوار والزائرات لزيادة الترويج والدعاية والإشهار والتسويق والبيع العاجل والبيع الآجل (التواصي والصفقات) للمنتجات المعروضة. وبهذا الخصوص يرجى نشر المعلومات الوافية عن البازار ( المكان والتاريخ وساعات الدوام وطبيعة الأجنحة المتعددة المشاركة) مع إبراز طبيعة زاوية الريادية المشاركة نفسها في البازار .
7. هناك مجموعة نسوية للأخوات الرياديات المشاركات في بازار نابلس الشعبي الفلسطيني الحالي وبازارات سابقة وصديقات أخريات هي ( حواء Eve Hawa) على الفيس بوك فيرجى الإطلاع عليها والإنضمام إليها.
8. أسعار بيع المعروضات في البازار يفترض أن تكون أقل من الأسعار الدارجة في الأسواق التجارية بنسبة مئوية ملحوظة.
9. يرجى عدم مرافقة الأطفال الصغار للريادية المشاركة في إحدى زوايا أو أجنحة البازار.
10. قاعة عرض البازار ستكون في قاعة إبراهيم الكبرى في مركز العالم الثقافي بنابلس في عمارة نابلس مول ط 3 قرب المتنزه وإذا لزم الأمر سيتم توزيع الرياديات المتأخرات في الحجز والمشاركة على قاعات المركز الأخرى. وهناك قاعة متوسطة بالمركز لأداء الصلاة الفردية أو الجماعية لكوكبة الرياديات في البازار.
11. يفترض في كوكبة الرياديات المشاركات في بازار نابلس الشعبي الفلسطيني بناء علاقات طيبة مع جميع المشاركات لتوثيق العلاقات المستقبلية التكاملية المهنية.
12. هناك تجربة تبادلية خاصة لرياديات فلسطين المشاركات في بازارنا في مركزنا ( بازار نابلس الشعبي الفلسطيني) ، ففي ساعات آخر يوم قبل إنتهاء فعاليات البازار يتم تبادل السلع أو المعروضات بين المشاركات الراغبات في تبادل البيع والشراء.
المراجعة والإستفسار
– هاتف 092377762
– جوال 0598108363
– جوال 0598964459
– إدارة الصفحة الإلكترونية
وبازارا ناجحا بمشاركة وتفاعل جميع رياديات فلسطين الماجدات.
والله ولي التوفيق والنجاح الدائم. سلام قولا من رب رحيم. تحياتنا.
تحريرا في يوم الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 هجرية / 6 كانون الأول 2019 م.
التوقيع
الإدارة العامة
بازار نابلس الشعبي الفلسطيني
مركز العالم الثقافي
نابلس – فلسطين

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابلس – تمديد معرض الكتاب الجامعي والعام من الإدارة العامة في مركز العالم الثقافي بنابلس حتى 16 / 1 / 2020

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: