إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الحركات الفلسطينية / غزة – إجتماع قيادي فتحاوي برئاسة أحمد حلس عضو اللجنة المركزية لفتح لمناقشة تأخر صرف رواتب الموظفين بالقطاع
غزة - اجتماع قيادي لحركة فتح برئاسة أحمد حلس لمناقشة تأخر رواتب الموظفين الحكوميين

غزة – إجتماع قيادي فتحاوي برئاسة أحمد حلس عضو اللجنة المركزية لفتح لمناقشة تأخر صرف رواتب الموظفين بالقطاع

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

عقد اليوم الأربعاء 9 أيار 2018 ، اجتماع قيادي لبعض مسؤولي حركة فتح في قطاع غزة، وذلك لبحث الرد على تأخر صرف رواتب الموظفين في القطاع.
والاجتماع دعا له عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أحمد حلس، أمس الثلاثاء، وسيتخد من خلاله قرار جامع بالإجراءات والمواقف دفاعا عن مصالح حقوق الموظفين وغير الموظفين.
وكان حلس، قد انتقد أمس، استمرار تهميش الحكومة لأزمة رواتب موظفي غزة.
وقال حلس: إنه “منذ بدأت أزمة رواتب موظفي السلطة الوطنية في القطاع، كنا ندرك  أن هذا إجراء خاطئ ولا يخدم المصلحة الوطنية أو وحدة شعبنا الفلسطيني”.
وأوضح حلّس: “نحن لم نتحدث في يوم من الأيام بمفهوم الجغرافيا (غزة والضفة) ولكن الإجراءات تستهدف غزة، وبالتالي لا نشعر بأنه من العيب أن نتحدث عن مأساة غزة، ولو كانت المأساة موجودة في جنين أو نابلس لتحدثنا عنها كما نتحدث عن المأساة حينما تكون في غزة، وهذا ليس من منظور جغرافي بل من منظور وطني يحرص على كل مكونات شعبنا الفلسطيني”.
وتابع :”الرئيس أعلن في المجلس الوطني أن الرواتب تصرف غداً ولم تصرف، واليوم يصدر بيان للحكومة الفلسطينية يتحدث عن كل القضايا الصغيرة ولا يتحدث حتى بكلمة واحدة عن مشكلة غزة وأزمة الرواتب، هل لهذه الدرجة باتت هذه القضية لا تعني أحد ؟”.
وأردف’ “نحن في قطاع غزة لا نستطيع أن نتحمّل الاستمرار في هذه الإجراءات التي لا نشعر أن من ورائها أي مصلحة وطنية، وهي لن تؤثر في وقف الانقسام الفلسطيني، وإنما تعمق الفجّوة بين أبناء الشعب الواحد”.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الناصرة – لجنة الانتخابات المركزية الصهيونية تشطب تحالف التجمع الوطني الديمقراطي والعربية الموحدة لإنتخابات الكنيست 2019

الناصرة – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: