إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الأسرى والأسيرات / اضراب تجاري بفلسطين تضامنا مع المعتقلين الاداريين المضربين عن الطعام في السجون الصهيونية

 بيان

فلسطين – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

اضراب تجاري بفلسطين تضامنا مع المعتقلين الاداريين المضربين عن الطعام في السجون الصهيونية

 بيان

فلسطين – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أعلنت الهيئة العليا لمتابعة شؤون الأسرى والمحررين، والقوى الوطنية والإسلامية، والقوى والفعاليات الوطنية والشعبية والأطر والاتحادات كافة، عن الإضراب التجاري الشامل في كل المحافظات الفلسطينية يوم الأحد 8 حزيران 2014 ، وذلك للتضامن مع الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال ( الإسرائيلي ) لليوم 45 على التوالي.

وأكد منسق الهيئة العليا لمتابعة شؤون الأسرى والمحررين أمين شومان، أن الإضراب التجاري الشامل يأتي في ظل استمرار إضراب الأسرى المفتوح عن الطعام، والذين يدخلون مرحلة حرجة، والتي قد تؤدي إلى سقوط شهداء، لا سمح الله، من الأسرى المضربين في أية لحظة، لأن خطر الموت بات يتهددهم.

وقال شومان: لنشارك ونساهم في إسناد إضرابهم المفتوح رفضاً للاعتقال الإداري، لنعلي صوتنا عالياً مع أننا مع أسرانا حتى الحرية.

وأشار شومان إلى أن الرسالة من الإضراب التجاري هذا يأتي للتأكيد على أن الشعب الفلسطيني يقف مع أسراه في معركة الأمعاء الخاوية، كونهم يدافعون عن شعبهم بحياتهم، ولإيصال رسالة إلى الأسرى المضربين بأن شعبهم يقف إلى جانبهم، ويساندهم.

ودعا شومان التجار وأصحاب المنشآت في كل المحافظات الفلسطينية إلى إغلاق محالهم ومنشآتهم ليوم واحد فقط، وذلك للتأكيد على دعم خطوة الأسرى النضالية، ومعركة الأمعاء الخاوية التي يخوضونها.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أم الفحم – الإفراج عن الأسير الفلسطيني محمود عثمان جبارين بعد اعتقال 30 عاما بالسجون الصهيونية

أم الفحم – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج ) Share This: