إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإقتصاد / الصناعة / تخصيص أول مدينة صناعية سعودية للنساء فقط بمدينة الهفوف بمنطقة الإحساء

الإحساء - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
شرعت هيئة المدن الصناعية ومناطق والتقنية "مدن" أعمال تخطيط وتطوير أول مدينة صناعية تستهدف العنصر النسائي بالسعودية وذلك من خلال استيعاب الاستثمارات النسائية وتوفير فرص وظيفية في مجالات صناعية متعددة لاستقطاب الأيدي الوطنية العاملة النسائية.

تخصيص أول مدينة صناعية سعودية للنساء فقط بمدينة الهفوف بمنطقة الإحساء

الإحساء – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
شرعت هيئة المدن الصناعية ومناطق والتقنية “مدن” أعمال تخطيط وتطوير أول مدينة صناعية تستهدف العنصر النسائي بالسعودية وذلك من خلال استيعاب الاستثمارات النسائية وتوفير فرص وظيفية في مجالات صناعية متعددة لاستقطاب الأيدي الوطنية العاملة النسائية.

فقد بدأت هيئة المدن الصناعية في أعمال تطوير و تخطيط أول مدينة صناعية تستهدف العنصر النسائي بالسعودية. وبدأت أعمال التطوير للمدينة بتوصية من وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز بعد أن اعتمد مخططا لتخصيص مدينة صناعية تعمل به النساء بمدينة الهفوف بمنطقة الإحساء.
وذكرت جريدة الرياض السعودية أن تلك المدينة الصناعية ستكون الأولى من نوعها في البلاد ، في حين أوضحت هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن”  أن المرأة السعودية تمتلك القدرة على خوض غمار كثير من مجالات الصناعة. ويمكنها إثبات كفاءتها بجدارة في العديد من القطاعات الصناعية الخفيفة والنظيفة التي تتناسب مع اهتماماتها.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ارتفاع أسعار الاسمنت في فلسطين ب 18 شيكلا للطن الواحد

 أكياس من الاسمنت

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )