المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة ريتش تشتري قناة العودة الفضائية وتنقل مقرها لرام الله بفلسطين قريبا


شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
29-11-2010, 04:46 PM
مجموعة ريتش
تشتري قناة العودة الفضائية
وتنقل مقرها لرام الله بفلسطين قريبا


رام الله - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلنت مجموعة 'ريتش' يوم الأحد 27 تشرين الثاني 2010 ، عن شرائها قناة 'العودة' الفضائية التي تبث من العاصمة الأردنية 'عمان'، لتتبع إحدى شركاتها 'ريتش مي للإنتاج الإعلامي'. وقال مدير عام المجموعة ورئيس مجلس إدارة مؤسسة فرقة 'العاشقين' مالك ملحم، في تصريح صفي له، إن 'الشركة اشترت فضائية العودة، وسيتم نقل مقرها الرئيس إلى رام الله في غضون الأشهر القليلة القادمة'.
وأضاف: ستنتهج القناة الخط التحريري الملتزم بالقضية الفلسطينية وعدالتها، والهادف إلى إبراز المعاناة الفلسطينية في ظل الاحتلال الإسرائيلي، وأن طاقما من المهنيين والمختصين بدأوا بوضع الخطط لبرامج متنوعة وهادفة تلبي احتياجات الجمهور.
وبين أن القناة ستدمج ما بين البرامج الجادة والترفيهية ونشرات الأخبار والبرامج الإخبارية مع إعطائها مساحة لفرقة 'العاشقين' وما تنظمه من احتفالات في مختلف إنحاء العالم 'خاصة بعد النجاح الذي حققته مؤخرا لا سيما خلال زيارتها لفلسطين، وإحيائها لست حفلات في الضفة الغربية والتفاعل الرسمي والجماهيري معها'.
وأوضح أن القناة ستبقى تحمل ذات الاسم 'العودة'، تأكيدا على تمسك الشعب الفلسطيني بعودته إلى أرضه وعدم تنازله عنها.
ورأى ملحم أن 'القناة بنهجها وخطها ستعزز المشهد الإعلامي الفلسطيني، وستعكس هموم الشعب الفلسطيني ومعاناته وتطلعاته ورغبته بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس والعيش بسلام في المنطقة'.
وأثنى على دعم الرئيس محمود عباس لفرقة 'العاشقين'، وإصداره قرار لتحويلها مؤسسة تتبع منظمة التحرير الفلسطينية 'مما كان الدافع الرئيسي لنا في تعزيز نشاطنا الإعلامي'، قال ملحم.
يذكر أن مجموعة 'ريتش' مختصة في عدة مجالات، منها: تقنية المعلومات والاستشارات الإدارية والتوظيف، والإنشاءات والصناعة، بالإضافة إلى الإنتاج الإعلامي ولها فروع في دول الإمارات والكويت والأردن وفلسطين ومصر.

فارس فلسطين
02-03-2011, 03:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

في البداية احب ان اهنئكم بقناة عودة الفضائية
و أتمنى من مدير قناة عودة السيد مالك ملحم أن يسعى الى الوحدة الفلسطينية بين كل جبهات الوطن

و أن تكون لقناة عودة الأثر الكبير في تحقيق لم الشعب الفلسطيني بمختلف أحزابه

و أن لا يتم التسليط على فئة معينة لأن هذا سيولد النزاع
و الحروب بين أطياف الشعب و هذا ما يتطلع عليه العدو الصهيوني

لذا أتمنى أن يكون الهدف فلسطـــــــــين الدولة

و اتمنى لكم النجاح و التوفيق