إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإقتصاد / إعلانات / نابلس – إعلان للرأي العام الفلسطيني – فعاليات بازار نابلس الشعبي الفلسطيني ( دورة اللوز الفلسطيني المبارك ) في مركز العالم الثقافي بنابلس 5 + 7 + 8 / 3 / 2020
د. كمال إبراهيم علاونه رئيس مجلس الإدارة العامة بازار نابلس الشعبي الفلسطيني مركز العالم الثقافي نابلس - فلسطين

نابلس – إعلان للرأي العام الفلسطيني – فعاليات بازار نابلس الشعبي الفلسطيني ( دورة اللوز الفلسطيني المبارك ) في مركز العالم الثقافي بنابلس 5 + 7 + 8 / 3 / 2020

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) 
إعلان للرأي العام الفلسطيني
فعاليات بازار نابلس الشعبي الفلسطيني
( دورة اللوز الفلسطيني المبارك )
في مركز العالم الثقافي
نابلس – فلسطين
5 + 7 + 8 / 3 / 2020 / الدوام 9:30 صباحا – 5 مساء
بسم الله الرحمن الرحيم
إتكالا على الله العزيز الحكيم جل جلاله ، قررت الإدارة العامة في بازار نابلس الشعبي الفلسطيني ( دورة اللوز الفلسطيني المبارك ) ، البدء بفعاليات البازار اعتبارا من صباح يوم الخميس 5 آذار 2020 كالآتي :
1) زمان ومكان البازار : إفتتاج البازار في الدورة الجدبدة لمدة 3 أيام : الخميس والسبت والأحد الموافق 10 و12 و13 رجب 1441 هـ / 5 و 7 و 8 / 3 / 2020 م ، ما بين الساعات 9:30 صباحا حتى 5 مساء ، وذلك في قاعات مركز العالم الثقافي بنابلس ، في عمارة نابلس مول الطابق الثالث ، بين وزارتي العمل والتنمية الاجتماعية قرب المتنزه ، غربي مجمع السيارات الداخلية والخارجية الغربية .
2) المشاركة في البازار : يشارك في هذا بازار نابلس الشعبي الفلسطيني نخبة جديدة من كواكب الرياديات والمبدعات من الفتيات والنساء العاملات الفلسطينيات في مشاريع إقتصادية صغيرة من محافظات عديدة في الضفة الغربية ، مع إمكانية إنضمام مشاركات نوعية جديدة لويم أو يومين أو ثلاثة أيام خلال فترة البازار المذكورة آنفا .
3) معروضات البازار : تضم معروضات بازار نابلس الشعبي الفلسطيني في هذه الدورة الاقتصادية الشتوية عدة أجنحة واوايا فلسطينية مختارة ومميزة : الكتب العامة والجامعية : افسلامية والقانون واعلم النفس والهندس والعلوم ، والإقتصاد والإدارة والمحاسبة والتسويق والتاريخ والسياسة ، والحلويات البيتية المشكلة والمتنوعة ، والألبان ومشتقاتها ، والمخللات ، والمواد الغذائية والمأكولات الشعبية المتعددة ، ذات التصنيع المنزلي الراقي ، والألبسة والأزياء ، الأشغال اليدوية كالميدلاليات والقش التراثي ، والمطرزات ( على الخشب ، والإكسسوارات ) ، وألعاب الأطفال ، وهدايا ، والرسم على الزجاجيات والرسم بالحنا ، والوسائل التعليمية للأطفال ، ومستلزمات العناية بالبشرة ومساحيق الزينة والتجميل ، وأشتال ونباتات الصبار ، وورود الزينة ومنتجات وشموع العسل وغيرها .
==============
أجنحة المعرض المتنوعة
1) الجناح القرآني
2) الجناح التعليمي
3) الجناح الثقافي
4) الجناح الكتابي
5) الجناح المهني
6) الجناح الغذائي
7) الجناح الزراعي
8) الجناح الصناعي
9) الجناح اللباسي
10) الجناح التراثي
11) الجناح التجميلي
12) الجناح الصحي
13) الجناح الألعابي
14) الجناح الإعلامي
15) الجناح الغنائي
16) الجناح الخدماتي
============
4) أسعار معروضات البازار : أسعار السلع والمنتجات المعروضة في البازار على إختلاف أنواعها أقل من أسعار الدارجة في الأسواق التجارية المحلية في البلاد .
5) زوار ورواد البازار : ندعو جميع فئات المواطنين من الرجال والنساء والأطفال والشباب ، من الجمهور الفلسطيني الكريم ، للزيارة والتسوق من معروضات البازار ، توفيرا للمال لرخص أسعار سلع وبضائع البازار ، ودعما وتشجيعا لكوكبة التمكين الاقتصادي النسوي الفلسطيني ، التي تعرض المعروضات المحلية الوطنية المشاركة في هذه العرس الثقافي – الاقتصادي – الاجتماعي الشعبي الفلسطيني .
6) وسائل الإعلام والبازار : نرجو من وسائل الإعلام الفلسطينية السمعية والبصرية والمطبوعة والإلكترونية لزيارة البازار والقيام بالتغطية اللازمة للمساهمة في التمكين الاقتصادي للرياديات النسوية المشاركات في المعرض .
7) البازار والفعاليات الرسمية والشعبية : ندعو جميع الوزارات والدوائر الحكومية والقطاعين الأهلي والخاص ، والمؤسسات والملتقيات وكذلك ملتقيات وتجمعات رجال الأعمال وسيدات الأعمال في فلسطين لزيارة بازار نابلس الشعبي الفلسطيني ، وتشجيع سيدات الأعمال الفلسطينيات الجديدات والقديمات المشاركات في عرض الإنتاج البيتي للعموم .
8) بازار نابلس واللقاء المفتوح مع الجمهور : بازار نابلس الشعبي الفلسطيني ، يأتي ضمن فعاليات مركز العالم الثقافي بنابلس الشهرية والموسمية ، المباشرة مع الجمهور الفلسطيني الكريم ، وللتدريب العملي للنساء والتسويق التجاري والاقتصادي والترويج الإعلامي للإنتاج الوطني الفلسطيني عامة ، و خاصة لإنتاج الرياديات المبدعات الماجدات الفلسطينيات ممن يعملن في مشاريع بيتية خاصة .
9) إدارة وتنظيم بازار نابلس : هذا البازار الشعبي الفلسطيني في نابلس هو من إعداد وتقديم وتنفيذ ومتابعة دوائر مركز العالم الثقافي بنابلس المتمثلة في : دائرة التخطيط ، والدائرة الاقتصادية ، ودائرة التدريب ، وتنفيذ دائرة المرأة ، ومتابعة دائرة العلاقات العامة والإعلام ، والمشرفة التنفيذية النسوية أ. عطاف علاونه ( أم هلال ) .
10) فعاليات تربوية وتعليمية وتدريبية في بازار نابلس : يشتمل البازار على تقديم دورات مهنية وإحترافية مفتوحة ، للجمهور الكريم ، ونقديم دروس مدرسية خاصة ، يومية أو إسبوعية أو موسمية ، للراغبين والراغبات من طلبة المدارس الفلسطينية للمرحلتين الأساسية والثانوية من الصف الأول الأساسي حتى الصف الثاني الثانوي ، في جميع المواد التعليمية .
11) أهداف وغايات بازار نابلس : من أهداف وغايات بازار نابلس الشعبي الفلسطيني ، الإشهار والإعلان والإعلام والتسويق والبيع العاجل والآجل ، عبر التواصل بين المشاركات والجمهور الفلسطيني العريض ، والتمكين الاقتصادي للإنتاج النسوي البيتي المحلي الفلسطيني .
12) من ضمن فعاليات البازار تكريم ثلة ونخبة من شخصيات فلسطينية ( 20 شخصية ومؤسسة عامة ) إجتماعية من الرجال والنساء ، ممن قدموا خيرا للشعب الفلسطيني ، في الأرض المقدسة :
بسم الله الرحمن الرحيم
{ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْمًا }
شهادة تقديرية
تتقدم الإدارة العامة لمركز العالم الثقافي بنابلس – فلسطين ، بالشكر والتقدير والعرفان من الفاضل / للتميز الكبير والعطاء المتواصل في خدمة الشعب الفلسطيني ، في الأرض المقدسة عامة والمركز خاصة ، وبذلك إستحق الوسام العلمي التكريمي ( الريادي الكريم المتميز ) في البلاد . والله ولي التوفيق والتقدم والنجاح الدائم .
تحريرا في 13 رجب 1441 هـ / 8 آذار 2020 م .
رئيس مجلس الإدارة العامة
د. كمال إبراهيم علاونه
==================
بسم الله الرحمن الرحيم
{ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْمًا }
شهادة تقديرية
تتقدم الإدارة العامة لمركز العالم الثقافي بنابلس – فلسطين ، بالشكر والتقدير والعرفان من الفاضلة / للتميز الكبير والعطاء المتواصل في خدمة الشعب الفلسطيني ، في الأرض المقدسة عامة والمركز خاصة ، وبذلك إستحقت الوسام العلمي التكريمي ( الريادية الكريمة المتميزة ) في البلاد . والله ولي التوفيق والتقدم والنجاح الدائم .
تحريرا في 13 رجب 1441 هـ / 8 آذار 2020 م .
مديرة دائرة المرأة
أ. عطاف علاونه
////
رئيس مجلس الإدارة العامة د. كمال إبراهيم علاونه
//////////////////
13) تشتمل فعاليات البازار على الإحتفال الرمزي بيوم المرأة العالمي ( 8 آذار السنوي ) ويوم الأم ( 21 آذار السنوي ) لتشجيع المرأة الفلسطينية على العمل والسعي لتوفير مقومات التمكين الاقتصادي الشعبي .
14) العرض في بازار نابلس : يقوم بعرض السلع والبضائع المتنوعة فتيات ونساء فلسطينيات ، رائدات ورياديات ومبدعات مميزات وعصاميات ماجدات وكثيرا منهم من الجامعيات كالمهندسات والصيدلانيات والتربويات والأكاديميات وغيرهن .
وأخيرا ، فإن بازار نابلس الشعبي الفلسطيني ، هو معرض موسمي فلسطيني ، في قلب مدينة نابلس عاصمة فلسطين الاقتصادية ، لزيادة التواصل والألفة والتآلف والمحبة والمودة والتواصل الاجتماعي والاقتصادي والثقافي والإعلامي ، بين كافة فئات الشعب الفلسطيني المرابط في أرض الوطن ، لخدمة الكل الفلسطيني ، وتمكين الناس من الشراء بأسعار منافسة ، وإحتضان مشاريع فلسطينية صغيرة لترى النور ، وتنال التسويق الاقتصادي والترويج الشعبي الملائم .
والله ولي التوفيق .
التوقيع
د. كمال إبراهيم علاونه
رئيس مجلس الإدارة العامة
بازار نابلس الشعبي الفلسطيني
مركز العالم الثقافي
نابلس – فلسطين
تحريرا في يوم الخميس 10 رجب 1441 هـ / 5 آذار 2020 م .
Print Friendly, PDF & Email

Share This:

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابلس – تأجيل بازار نابلس الشعبي (دورة اللوز الفلسطيني المبارك) حتى إشعار آخر

نابلس –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: