إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الأسرى والأسيرات / الخليل – تحويل هاني جعارة أمين سر حركة فتح بإقليم شمالي الخليل للاعتقال الإداري لدى الاحتلال الصهيوني
الأسير المحرر هاني جعارة أمين سر حركة فتح بإقليم شمالي الخليل

الخليل – تحويل هاني جعارة أمين سر حركة فتح بإقليم شمالي الخليل للاعتقال الإداري لدى الاحتلال الصهيوني

الخليل –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أفاد امجد النجار، مدير نادي الأسير الفلسطيني في محافظة الخليل، ان مخابرات الاحتلال الصهيوني أصدرت قراراً بتحويل أمين سر حركة فتح في إقليم شمال الخليل هاني جعارة الى الاعتقال الإداري.
وأوضح النجار في بيان صحفي لوسائل إعلام فلسطينية : أن جيش الاحتلال كان قد داهم منزل امين سر فتح في شمال الخليل هاني جعارة في ساعه متأخرة من الليل وقام باعتقاله بعد ان عاث خرابا وتفتيشا في بيته.

يذكر ان الأسير المحرر هاني جعارة من قيادات الانتفاضة الفلسطينية الأولى وانتفاضة الأقصى وتعرض للاعتقال 13 مرة من قبل الاحتلال الصهيوني وهو شقيق القائد في كتائب شهداء الأقصى جهاد جعارة المبعد الى ايرلندا.

وفي الفترة الأخيرة اعتقل الاحتلال الصهيوني ثلاثة من أبناء أخوته وهم الآن رهن الاعتقال.
واعتبر نادي الأسير الفلسطيني في محافظة الخليل، أن قرارات الاعتقال الإداري التي تنفذها حكومة الاحتلال بحق قيادات العمل الميداني في حركة فتح تهدف إلى القضاء على نشاطهم الشعبي مع الجماهير الفلسطينية الرافضة لـ(صفقة القرن) ومخططات الاحتلال الهادفه الى تصفية القضية الفلسطينية.
ومنذ عدة أشهر ارتفعت وتيرة الهجمة الاعتقالية بحق قيادات حركة فتح وأمناء السر في المحافظات وتعرض للاعتقال شادي مطور أمين سر حركة فتح في القدس، وتم تحويل نبيل أبو قبيطة أمين سر إقليم يطا إلى الاعتقال الإداري وعدد من أعضاء قيادة الأقاليم الفتحاوية في الضفة الغربية المحتلة .

 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بئر السبع – إصابة مئات الأسرى الفلسطينيين بسجن النقب بإعتداءات سجاني الاحتلال الصهيوني عليهم ونقل الكثير منهم للمشفي

بئر السبع – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: