إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / المدن الفلسطينية / نابلس – بازار نابلس الشعبي الفلسطيني (زيتون فلسطين المبارك) في مركز العالم الثقافي بنابلس 7 / 12 / 2019
قاعة إبراهيم الكبرى في مركز العالم الثقافي بنابلس

نابلس – بازار نابلس الشعبي الفلسطيني (زيتون فلسطين المبارك) في مركز العالم الثقافي بنابلس 7 / 12 / 2019

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

تنظم الإدارة العامة لبازار نابلس الشعبي الفلسطيني ، البازار الثامن في مركز العالم الثقافي بنابلس تحت عنوان ( بازار زيتون فلسطين المبارك ) يوم السبت 7 كانون الأول 2019 ، ويستمر هذا المعرض لمدة يومين آخرين أيضا لتصبح مدة البازار ثلاثة ايام ( السبت والأحد والاثنين 7 و8 و9 / 12 / 2019 ) ، حيث يفتتح البازار الساعة التاسعة صباحا ويستمر حتى الساعة الخامسة مساء ، وذلك في مركز العالم الثقافي بنابلس . 

وقال د. كمال إبراهيم علاونه رئيس مجلس الإدارة العامة لبازار نابلس الشعبي الفلسطيني ، ومدير عام مركز العالم الثقافي بنابلس ، الذي يحتضن البازارات والمعارض الهادفة لتمكين المرأة ، إن هذا البازار هو النسخة الثامنة للبازار ، ويهدف إلى تحقيق عدة أهداف ثقافية واجتماعية وإقتصادية وإعلامية لخدمة كوكبة من الرياديات الفلسطينية ، والتسويق والترويج للتصنيع البيتي النسوي الفلسطيني ، وحث الجمهور الفلسطيني لدعم رياديات فلسطين من خلال التسوق وإستهلاك هذه المنتجات اليدوية الحرفية المتقنة في كافة المجالات والميادين الحياتية .

وأكد د. كمال علاونه ، رئيس الإدارة العامة لبازار نابلس الشعبي الفلسطيني بأن الأهداف والغايات لبازار نابلس الشعبي في نابلس خاصة وفي فلسطين عموما ، طيلة العام الفائت تتمثل بستة أهداف رئيسية ، يتم تقييم  البازار الشعبي فيها ، لمدى تحقيق كل أو معظم أو جزء من هذه المعايير الهدفية العامة ،  وهي على النحو التالي : 
1- الدعاية والإشهار والترويج والتسويق.
2- البيع العاجل المباشر والبيع الآجل ( تواصي وصفقات بيع لاحقة).
3- التدريب على إنشاء مشاريع نسوية صغيرة في البلاد للتشغيل الذاتي.
4- عقد دورات مهنية وحرفية لمن تشاء من الرياديات الفلسطينيات.
5- توفير المعروضات في البازار بأسعار أقل من الأسعار الدارجة في الأسواق التجارية.
6- تحفيز الجمهور الإستهلاكي الفلسطيني على الشراء وتشجيع الإنتاج النسوي البيتي.

وأورد د. علاونه أن نسبة نجاح البازارات السابقة قياسا بتلك الأهداف كانت تتراوح بين الجيدة جدا والممتازة ، وهذا يعتمد على تكاتف كوكبة الرياديات المشاركات في الحملات الدعائية والإعلامية والترويجية : الميدانية والإلكترونية ، بالإضافة إلى متابعة وسائل الإعلام الالكترونية والإذاعية والتلفزيونية واليوتيوب وصفحات الفيس بوك والتويتر . وزيارة وتسوق المؤسسات والجمعيات والنوادي والهيئات النسوية والرجالية من أجنحة البازار الشعبي . وهذا يعتمد أيضا على أسعار المعروضات في أجنحة البازار الوطني الفلسطيني في كل مرة من نسخ البازار . 

واضاف د. كمال علاونه قوله ، إن رسوم الأشتراك في بازار نابلس الشعبي الفلسطيني هي رسوم مالية رمزية ، مقارنة برسوم المشاركة في البازارات التجارية في نابلس وغيرها من المدن الفلسطينية.، وبخصوص عملية تحديد الأمكنة ومساحات الإشتراك في البازار فتمثلث بالأتي : 
1. الحجز الفردي العادي – طاولة واحدة .
2. الحجز الثنائي – عرض خاص لمن يحجز طاولتين لكل ( مشترك/ة واحد/ة) .
3. الحجز الثلاثي – عرض مميز لمن يحجز ثلاث طاولات لكل ( مشترك/ة أو أكثر).
4. الحجز الرباعي – عرض مخفض متميز لمن يحجز أربع طاولات لكل(مشترك/ة أو أكثر).

وأوضح د. كمال علاونه المشرف العام على البازار بأن: ” بازار نابلس الشعبي الفلسطيني سيكون بعون الله تعالى ، في مقر مركز العالم الثقافي بنابلس في عمارة نابلس مول ط 3 قرب المنتزه ( مول نابلس الأول القديم) وليس لدينا حتى الآن فروع أخرى في نابلس أو غيرها. وأن مركز العالم الثقافي بنابلس هو أرض المعارض والبازارات الشعبية والأهلية والرسمية.

وأردف د. علاونه بأن هذه البازارات هي جزء من فعاليات ونشاطات مركز العالم الثقافي بنابلس في المجالات العامة والخاصة كالدورات التعليمية لطلبة المدارس والجامعات ، والفعاليات والدورات والندوات وورش العمل الثقافية والإعلامية والاقتصادية والاجتماعية واللغوية : الآسيوية والأوروبية ، والتنمية البشرية المفتوحة للجميع ، ذكورا وإناثا ، لمختلف الشرائح الاجتماعية الفلسطينية : الأطفال والفتيان والفتيات والرجال والنساء . 

=========

بدورها ، أكدت عطاف علاونه ( أم هلال ) المشرفة التنفيذية على بازار نابلس الشعبي الفلسطيني ، ومديرة دائرة المرأة في مركز العالم الثقافي بنابلس بقولها : قريبا.. في مركز العالم الثقافي بازار نابلس النسوي “زيتون فلسطين المبارك” بحلة جديدة ومتميزة . المواد الغذائية والأكلات الشعبية والحلويات والأشغال اليدوية وأدوات التجميل ، والورود والصبار والازدهار الجميله ستزين مركز العالم الثقافي .. قريبا.. التراث الفلسطيني الجميل – زاوية القش والصواني البيتية المصنوعة من القش ، في مركز العالم الثقافي “بازار فلسطين المبارك” . 

وأكدت المشرفة التنفيذية على بازار نابلس النسوي الشعبي الفلسطيني أن عملية المشاركة كانت متاحة لجميع محافظات فلسطين ، وخاصة الضفة الغربية ، مع الأخذ بعين الاعتبار النوع وليس الكم ، بمعنى نوعية التصنيع والإنتاج النسوي وليس عدد المشاركات الكبير من كل صنف من المعروضات في الزوايا والأجنحة . ، فمثلا هناك فتاه مشاركة ريادية فلسطينية من الخليل ، وهي طالبة جامعية مميزة ، وأخرى من بيت لحم بالإضافة إلى المشاركات الرياديات من محافظة نابلس : من المدينة والقرى والمخيمات الفلسطينية . 

واضافت أم هلال علاونه ، بأن الفترة الزمنية بين البازار والآخر تخضع لاعتبارات نفسية وإجتماعية واقتصادية عامة ، وتسويقة خاصة نظرا للحاجة النسوية في التمكين الاقتصادي والظهور الإعلامي والإشهار الإنتاجي النسوي للشعب الفلسطيني وعرض التصنيع النسوي المتعدد أمام المستهلكين الفلسطينيين من شتى الفئات الاجتماعية في البلاد . 

وخاطبت السيدة ( أم هلال علاونه ) الجمهور الفلسطيني قائلة : ” قريبا.. في مركز العالم الثقافي بازار نابلس النسوي “زيتون فلسطين المبارك” بحله جديدة ومتميزة تسوق ممتع .ز وخصومات مشجعه في بازار نابلس النسوي “زيتون فلسطين المبارك” .. متعة التسوق في بازار نابلس النسوي لا تفوتوا الفرصه ” . وأوضحت في دعوة: (بازار زيتون فلسطين المبارك) يتشرف مركز العالم الثقافي بدعوتكم لافتتاح وزيارة بازار نابلس النسوي ( زيتون فلسطين المبارك) والذي يجسد الأصالة والابداع النسوي الفلسطيني من خلال مشاركه كوكبة من الرياديات الفلسطينيات الماجدات في شتى المجالات الحرفية والابداعية من تطريز أشغال يدوية وماكولات شعبية وغيرها . 

يتم افتتاح المعرض يوم السبت الموافق  7 / 12 / 2019 من الساعه العاشرة صباحا حتى الخامسه مساء ويستمر الأحد والاثنين من التاسعه صباحا حتى الخامسه مساء وذلك في مقر مركز العالم الثقافي عمارة نابلس مول قرب المنتزه الطابق الثالث .. حضوركم دعم وتشريف لنا . 

============
وفيما يلي طائفة من البيانات الإعلامية والإعلانات المنشورة على الفيس بوك للترويج لبازار نابلس الشعبي الفلسطيني الثامن في أواخر شهري تشرين الثاني ومطلع كانون الأول 2019 : 

#بازار نابلس الشعبي الفلسطيني (زيتون فلسطين المبارك) قريبا 1441 هجرية / السبت والأحد والاثنين 7 + 8 + 9 / 12 / 2019
#مركز العالم الثقافي بنابلس
تعلن الإدارة العامة لبازار نابلس الشعبي الفلسطيني في نابلس عن إستمرار التسجيل والحجز المكاني والمالي للبازار الجديد ( زيتون فلسطين المبارك) حتى إشعار آخر وذلك في مقر مركز العالم الثقافي بنابلس في عمارة نابلس مول ط 3 قرب المنتزه ما بين الساعات 10 صباحا حتى 2 مساء.
========
#المعروضات المقترحة :
#المواد الغذائية والتموينية كمشتقات الألبان والزيتون وزيت الزيتون و (الرصبع) والجرجير الأسود والمخللات والمكدوس والتطالي بأنواعها.
#العسل بأنواعه المتعددة.
#المأكولات الشعبية كالمسخن والمفتول والزرب والمناقيش والمعجنات وسواها.
#الحلويات الفلسطينية الشرقية والغربية – معمول – غريبة – جاتوه وغيرها.
#الملابس النسائية ( للأطفال والعباءات والجلابيب والأثواب التقليدية والملابس البيتيتة والبيجامات والشالات وغيرها ).
#الأشغال اليدوية والمطرزات – التطريز والكروشية (حياكة الصوف) والرسم على الخشب والرسم على الزجاج والشموع وغيرها.
#الإكسسوارات المتنوعة.
#التزيين ومستحضرات المكياج والرسم بالحنا.
#الإنتاج البلاستيكي.
#الألعاب المتنوعة.
#أدوات المطبخ.
#المنظفات بأنواعها.
#الكتب العامة والجامعية والروايات والمساعدات المدرسية وكتب الأطفال

#الهدايا والتحف السياحية والَخرز وخلافها.
#الأشتال والورود والصباريات وسواها.
#المستحضرات الطبية لإنقاص الوزن وكريمات العناية بالبشرة والصابون الطبي وغيرها.
#المكسرات والتسالي.
#المواد التموينية : قمح – عدس – حمص – فول – بازيلاء / المعلبات / سمسم – حبة البركة – ترمس – طحينة – شاي – قهوة وسواها.
#الإنتاج الورقي بأنواعه المتعددة.
#الطباعة والدعاية وتزيين الحفلات.
#الأحذية المتنوعة.
#الأدوات الكهربائية البيتية.
#الساعات بأنواعها.
#إستضافة وتدريس طلبة وطالبات المدارس من معلمين ومعلمات في قاعات المركز الثلاث الأخرى غير قاعة البازار في مركز العالم الثقافي بنابلس.
#حجز قاعات تدريس وتدريب دورات تعليمية وثقافية ولغوية وإعلامية وإقتصادية وإجتماعية وصحية وتنمية بشرية وسواها.
#معروضات أخرى …
========
#المكان – بازار نابلس الشعبي الفلسطيني في مقر مركز العالم الثقافي بنابلس في عمارة نابلس مول ط 3 قرب المنتزه ( مول نابلس الأول القديم) وليس لدينا حتى الآن فروع أخرى في نابلس أو غيرها.
+ مركز العالم الثقافي بنابلس هو أرض المعارض والبازارات الشعبية والأهلية والرسمية.
========
#التاريخ الأولى للبازار : 3 أيام متتالية 1441 هجرية / السبت والأحد والاثنين 7 + 8 + 9 / 12 / 2019 ما بين الساعات 9 صباحا — 5 مساء إن شاء الله تبارك وتعالى .
========
#الأمكنة ومساحات ورسوم الإشتراك
1. الحجز الفردي العادي – طاولة واحدة .
2. الحجز الثنائي – عرض خاص لمن يحجز طاولتين لكل ( مشترك/ة واحد/ة) .
3. الحجز الثلاثي – عرض مميز لمن يحجز ثلاث طاولات لكل ( مشترك/ة أو أكثر).
4. الحجز الرباعي – عرض مخفض متميز لمن يحجز أربع طاولات لكل(مشترك/ة أو أكثر).
5 – سعر مميز وخاص لحجز غرفة صغيرة أو كبيرة ملاصقة لقاعة العرض الكبرى داخل المركز .
ملاحظات :
@ يجوز حجز أكثر من طاولة لمشتركين أو مشتركتين أو أكثر فورا.
@ تدفع رسوم الإشتراك المالي مسبقا.
@ سيكون هناك حملة إعلانات ودعاية للبازار على الإنترنت كالفيس بوك وتويتر واليوتيوب وحوارات ولقاءت إذاعية ومتلفزة .
@ سيتم تكريم وسائل الإعلام الفلسطينية التي تحضر الإفتتاح.
@ سيتم تقديم وتوزيع جوائز تقديرية للمشترين بأكثر من 200 شيكل للفائزين بالقرعة.
========
#الشعار الإستراتيجي – نحتضن الكل الريادي في بلادي .. نحو تمكين المرأة الفلسطينية في الإقتصاد والعمل الذاتي في المشاريع النسوية الصغيرة.
========
#الأهداف والغايات
1- الدعاية والإشهار والترويج والتسويق.
2- البيع العاجل المباشر والبيع الآجل ( تواصي وصفقات بيع لاحقة).
3- التدريب على إنشاء مشاريع نسوية صغيرة في البلاد للتشغيل الذاتي.
4- عقد دورات مهنية وحرفية لمن تشاء من الرياديات الفلسطينيات.
5- توفير المعروضات في البازار بأسعار أقل من الأسعار الدارجة في الأسواق التجارية.
6- تحفيز الجمهور الإستهلاكي الفلسطيني على الشراء وتشجيع الإنتاج النسوي البيتي.
========
أهلا وسهلا ومرحبا بالرياديات الفلسطينيات من كافة محافظات فلسطين، الجديدات والقديمات، في المعرض الشعبي الفلسطيني المقبل بإذن الله تعالى.
—————
المراجعة والإستفسار والحجز :
– الحضور شخصيا إلى مركز العالم الثقافي بنابلس في عمارة نابلس مول ط 3 قرب المنتزه.
– هاتف 092377762
– جوال 0598108363
– جوال 0598964459
– إدارة الصفحة الإلكترونية.
@@@@@@@)
التوقيع
الإدارة العامة
بازار نابلس الشعبي الفلسطيني
مركز العالم الثقافي
نابلس – فلسطين
29 تشرين الثاني 2019.

#إعلان للرأي العام الفلسطيني .. بازار نابلس الشعبي الفلسطيني – أيام 7 + 8 + 9 / 12 / 2019 م
بسم الرحمن الرحيم
على بركة الله العزيز الحكيم .. تعلن الإدارة العامة لبازار نابلس الشعبي الفلسطيني أن توقيت البازار سيكون كالتالي :
1. مواعيد بازار نابلس الشعبي الفلسطيني ستكون لمدة ثلاثة أيام هي : السبت والأحد والاثنين 7 و 8 و 9 / 12 / 2019 م / الموافق لشهر ربيع الثاني 1441 هجرية، وذلك ما بين الساعات 9 صباحا حتى 5 مساء، إن شاء الله تبارك وتعالى.
2. مكان بازار نابلس الشعبي الفلسطيني سيكون كالمعتاد في مركز العالم الثقافي بنابلس في عمارة نابلس مول ط 3 قرب المنتزه بإذن الله تعالى.
3. المعروضات في بازار نابلس الشعبي :
– المواد التموينية والغذائبة والمأكولات الشعبية.
– الحلويات بأنواعها وأشكالها المتنوعة.
– الأشغال اليدوية والمطرزات والخرز.
– الملابس النسوية.
– التحف والهدايا .
– الصباريات والورود.
– الكتب العامة والمتخصصة المتنوعة ولوحات التعليم وألعاب الأطفال.
– المستحصرات الطبية والعناية بالبشرة.
– الكريمات والصابون.
– العطور .
– معروضات أخرى.
4. ندعو الجمهور الفلسطيني الكريم لزيارة البازار والتسوق في المواعيد المحددة أعلاه ودعم كوكبة الرياديات الفلسطينيات ودعم التصنيع والإنتاج المحلي علما بأن أسعار المعروضات ستكون أقل من الأسواق التجارية.
5. يمكن إضافة مشاركات رياديات أخرى في شتى المجالات بالتنسيق مع إدارة البازار .
6. سيكون على أطراف البازار إستشارات مجانية تربوية وتعليمية وأكاديمية لطلبة المدارس والجامعات.
7. تواكب أيام البازار حملات إعلامية شاملة وزيارات ميدانية ودعوات عامة .
8. إمكانية التسجيل للدورات المدرسية والجامعية والمفتوحة ( الإعلامية والإقتصادية واللغوية والتنمية البشرية والنسوية والتدريب المهني وغيرها) طيلة أيام البازار.
والله ولي التوفيق والنجاح الدائم إن شاء الله تعالى .
////
المراجعة والإستفسار والحجز
– الحضور شخصيا إلى مركز العالم الثقافي بنابلس في عمارة نابلس مول ط 3 قرب المتنزه .
– هاتف 092377762
– جوال 0598108363
– جوال 0598964459
– إدارة الصفحة الإلكترونية ( بازار نابلس أونلاين) على الفيس بوك.
التوقيع
الإدارة العامة
بازار نابلس الشعبي الفلسطيني
مركز العالم الثقافي
نابلس – فلسطين

إلى ذلك ،وجهة الإدارة العامة في بازار نابلس الشعبي دعوات خاصة ومفتوحة للجمهور الفلسطيني لزيارة بازار نابلس الشعبي والتسوق بأسعار أرص من أسعار الأسواق التجارية حيث جاء في الدعوات العامة والخاصة : 

حضرة السادة / ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, المحترمين
تحية طيبة وبعد ،
الموضوع : دعوة مؤسستكم الموقرة للتسوق من بازار نابلس الشعبي في مركز العالم الثقافي بنابلس 7 و8 و9 / 12 / 2019 .
تهديكم إدارة مركز العالم الثقافي بنابلس التحيات الطيبة ، وتدعوكم للتسوق من بازار نابلس الشعبي الفلسطيني ، أيام 7 و8 و9 / 12 / 2019 م ، ما بين الساعات 9 صباحا حتى 5 مساء ، في قاعات مركز العالم الثقافي بنابلس ، عمارة نابلس مول ، الطابق 3 ، بين وزارتي العمل والتنمية الاجتماعية ، قرب المتنزه .
أجنحة البازار: الكتب ، والتطريز والأشغال اليدوية، والرسم على الزجاج والرسم بالحنا ، والأغذية والعسل والحلويات والمأكولات الشعبية والألبان والتصنيع البيتي ، والملابس النسوية ، وصناعة الصابون، ومستحضرات وأدوات الزينة وكريمات البشرة والهدايا .
آملين منكم الإيعاز لموظفيكم بالتسوق علما بأن أسعار سلع البازار أرخص من الأسواق التجارية . ودتم مشعلا منيرا في فلسطين .
وتفضلوا بقبول وافر التحية والإحترام ،،،
التوقيع
الإدارة العامة
مركز العالم الثقافي
بازار نابلس الشعبي الفلسطيني
نابلس – فلسطين

/////////////

وحول تفاصيل جناح الكتب ، وهو الجناح الأكبر في بازار نابلس الشعبي ، جاء في أحدى بيانات الإدارة العامة في البازار  الآتي : 

ترقبوا وانتظروا – بازار نابلس الشعبي الفلسطيني .. 7 – 9 / 12 / 2019 م
مكتبة طبرية – جناح الكتب
الإسلام – القانون – الإدارة – الإقتصاد – المحاسبة – التسويق – البنوك والمصارف – التربية – الإعلام – علم النفس – السياسة – العلوم – الهندسة – الصحة – الطب – اللغات : العربية والإنجليزية والعبرية …
الكتب باللغة العربية 25 شيكل / الكتب باللغة الإنجليزية 30 شيكل
وسائل تعليمية للأطفال – لوحة الحائط / 5 شيكل فقط : الحروف العربية ، الحروف الإنجليزية ، الأعداد، جسم الإنسان ، الفواكه ، الخضروات ، الألوان، الأشكال وغيرها .
مركز العالم الثقافي – نابلس / كانون الأول 2019 م
بازار نابلس الشعبي الفلسطيني
الكتب – التطريز – الأشغال اليدوية – الرسم على الزجاج – الرسم بالحنا – الأغذية – الزيتون وزيت الزيتون – العسل – الحلويات – الألبان – المأكولات الشعبية – التصنيع البيتي – الملابس النسوية – الكروشية – صناعة الصابون – مستحضرات طبية – إكسسوارات – ماكياج وأدوات الزينة – كريمات – ألعاب – هدايا …
السبت والأحد والاثنين 7 و 8 و 9 كانون الأول 2019 م // الساعات 9 صباحا – 5 مساء
ملاحظة : يوجد بعض الطاولات الشاغرة.
بازار نابلس الشعبي الفلسطيني
زيتون فلسطين المبارك 1441هـ / 2019 م
مركز العالم الثقافي
عمارة نابلس مول – الطابق 3 قرب المتنزه
========/////////////////////————–
المراجعة والإستفسار والحجز
– الحضور شخصيا إلى مركز العالم الثقافي بنابلس في عمارة نابلس مول ط 3 قرب المنتزه.
– هاتف 092377762
– جوال 0598108363
– إدارة الصفحة الإلكترونية
الإدارة العامة
بازار نابلس الشعبي الفلسطيني
مركز العالم الثقافي
نابلس – فلسطين

وبشأن الجناح الزراعي في بازار نابلس الشعبي الفلسطيني ، فهناك مشاركة في نخيل الزينة ( واشنطونيا ) ، ونبات الصبار بأنواعه المتعددة ، وذكرت إدارة بازار نابلس الشعبي في إعلانها الالكتروني بعض التفاصيل كالآتي : 

بازار نابلس الشعبي الفلسطيني 7 – 9 / 12 / 2019
– الجناح الزراعي .. عرض خاص .. نخيل الزينة للبيوت والحدائق المنزلية والمتنزهات والشوارع العامة ..
إلى الأفراد والهيئات المحلية بفلسطين..
يتوفر 200 شتلة نخيل الزينة (واشنطونيا) بحالة ممتازة في نابلس .. عمر 4 سنوات .. الأطول 50 سم ( 30 شيكل) – 1م ( 50 شيكل) – 170 سم ( 80 شيكل) .. بالمفرق والجملة.. أسعار خاصة بالجملة.
المراجعة والإستفسار والحجز
للجادين والجادات فقط في الوطن.
– جوال 0598108363
– إدارة الصفحة الإلكترونية.
بازار نابلس الشعبي الفلسطيني في مركز العالم الثقافي بنابلس في عمارة نابلس مول ط 3 قرب المتنزه. 7+ 8 + 9 /12 / 2019. الدوام ما بين الساعات 9 صباحا حتى 5 مساء.
أهلا وسهلا ومرحبا بكم جميعا.
التوقيع
الإدارة العامة
بازار نابلس الشعبي الفلسطيني

وتفصيلا ، ورد في إعلان على صفحة الفيس بوك ( بازار نابلس أوتلاين ) تفاصيل تنظيم معرض أو بازار نابلس الشعبي الفلسطيني والأجنحة المنضوية حت لوائه كالتالي :

ترقبوا وانتظروا .. بازار نابلس الشعبي الفلسطيني (زيتون فلسطين المبارك) .. أيام السبت الأسود والأحد الأسود والاثنين الأبيض
Black Saturday,Black Sunday & White Monday
7+ 8 + 9 / 12 / 2019 .. الدوام ما بين الساعات 9 صباحا حتى 5 مساء إن شاء الله تبارك وتعالى.
تنزيلات في أسعار المعروضات في أجنحة المعرض المتعددة ..
بازار نابلس الشعبي – بازار فلسطيني لجميع الفلسطينيين في الوطن ..
أهلا وسهلا ومرحبا بكم جميعا في البازار الثامن خلال عام واحد في مركز العالم الثقافي بنابلس في عمارة نابلس مول ط 3 قرب المتنزه..
بازار نابلس الشعبي الفلسطيني 7 / 12 / 2019.. بازار زيتون فلسطين المبارك
أجنحة البازار (المعرض) في مركز العالم الثقافي بنابلس ..
أولا: #الجناح #القرآني ( المكتبة الإسلامية الإلكترونية الشاملة 3 آلاف كتاب إسلامي ( القرآن المجيد وعشرات التفسيرات وجميع صحاح وسنن ومسانيد الأحاديث النبوية ، وسيديهات تلاوة قرآنية )
ثانيا : #الجناح #التعليمي ( 10 لغات ودورات ودروس ومحاضرات تقوية مدرسية وجامعية ومجتمعية)
ثالثا : #الجناح #الثقافي (دورات ثقافية – إعلامية وإقتصادية وإجتماعية وصحية وتربية وطنية وإسلامية وتنمية بشرية)
رابعا : #الجناح #الكتابي (الكتب العامة والجامعية والأطفال ولوحات الحائط – باللغتين العربية والإنجليزية)
خامسا : #الجناح #المهني (التدريب المهني – دورات حرفية شبابية ونسوية )
سادسا : #الجناح #الغذائي (المأكولات الشعبية – الزيتون وزيت الزيتون والمخللات والألبان والمفتول والمناقيش والمعجنات والحلويات)
سابعا : #الجناح #الزراعي (أشتال الصبار ونخيل الزينة)
ثامنا : #الجناح #الصناعي (صناعة الصابون والكريمات)
تاسعا : #الجناح #اللباسي (الأزياء والملبوسات النسائية)
عاشرا : #الجناح #التراثي (التطريز والأشغال اليدوية والقش والكروشية والإكسسوارات)
حادي عشر : #الجناح #التجميلي (التجميل والتزيين والمكياج والعطور )
ثاني عشر : #الجناح #الصحي (المستحضرات الطبية والعناية بالبشرة والكريمات)
ثالث عشر : #الجناح #الألعابي (ألعاب الأطفال المتنوعة)
رابع عشر : #الجناح #الإعلامي (شبكة الإسراء والمعراج – إسراج)
خامس عشر : #الجناح #الغنائي ( أغاني وأناشيد وطنية وزجل شعبي)
سادس عشر : #الجناح #الخدماتي (إستشارات تعليمية – مدرسية وجامعية مجانية)

————- ///////////////////############============
المراجعة والإستفسار والحجز
للجادين والجادات فقط..
– الحضور شخصيا إلى مركز العالم الثقافي بنابلس في عمارة نابلس مول ط. 3 قرب المتنزه.
– مراسلة إدارة الصفحة الإلكترونية
– هاتف 092377762
– جوال 0598108363
الإدارة العامة
مركز العالم الثقافي
بازار نابلس الشعبي الفلسطيني
نابلس – فلسطين

/////////////////

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

 مركز العالم الثقافي – نابلس / World Cultural Center – Nablus #باقات دورات وورش عمل وفعاليات وخدمات مركز العالم الثقافي بنابلس 2019

⚫️مركز العالم الثقافي – نابلس  World Cultural Center – Nablus #باقات دورات وورش عمل وفعاليات وخدمات مركز العالم الثقافي بنابلس ...