إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / المدن الفلسطينية / نابلس – البيان الختامي الصادر عن بازار نابلس الشعبي الفلسطيني – مركز العالم الثقافي بنابلس – فلسطين 9 – 11 / 1 / 1441 هجرية 8 – 10 / 9 / 2019 م
مركز العالم الثقافي - نابلس / فلسطين .. إستضافة وإحتضان بازار نابلس الشعبي .. 2019 م

نابلس – البيان الختامي الصادر عن بازار نابلس الشعبي الفلسطيني – مركز العالم الثقافي بنابلس – فلسطين 9 – 11 / 1 / 1441 هجرية 8 – 10 / 9 / 2019 م

بسم الله الرحمن الرحيم
البيان الختامي الصادر عن
بازار نابلس الشعبي الفلسطيني 
مركز العالم الثقافي
نابلس – فلسطين
9 – 11 / 1 / 1441 هجرية
8 – 10 / 9 / 2019 م

شكر وتقدير وعرفان للجميع
لإنجاح بازار نابلس الشعبي الفلسطيني السابع 


الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ومباركا عليه كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه أولا وآخرا ..
تتقدم الإدارة العامة لبازار نابلس الشعبي الفلسطيني في نابلس بفلسطين ، بأسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير لكل من ساهم بإنجاح البازار وفي الطليعة المشاركات الرياديات المبدعات الماجدات الفاضلات قرابة 20 ريادية – من محافظات نابلس ورام الله وطولكرم وجنين وسلفيت – كل منها بإسمها الطيب الكريم ، من المدن والقرى والمخيمات ، اللواتي شاركن في عرض وتقديم إنتاجهن المتنوعة المميزة بأسعار أقل من الأسواق التجارية ، في قاعة ( إبراهيم ) في مركز العالم الثقافي بنابلس في شتى الزوايا والأجنحة : المواد الغذائية والمأكولات الشعبية والحلويات بأنواعها والبراويز الزجاجية والخشبية والمطرزات والمنسوجات والأشغال اليدوية والتحف والأنتيكة والمنتجات الطبية من الأعشاب الطبيعية ومستحضرات العناية بالبشرة والطب البديل والوسائل التعليمية وألعاب الأطفال والهدايا والإكسسوارات وأشتال نباتات الصبار وأشتال نخيل الزينة وبعض الكتب وغيرها.

الإقبال على البازار
بدأت الجماهير الفلسطينية بالمئات بالتوافد تباعا خلال الأيام الثلاثة لبازار نابلس الشعبي الفلسطيني السابع بين المد والجزر، وحسب المعايير العلمية الإقتصادية والإجتماعية والإعلامية فقد نجح البازار بنسبة 80 % بفضل الله ومشيئته بمقاييس الأهداف والغايات المرجوة حسب الخطة العامة للبازار كالتالي :
أولا : الإشهار الإعلامي لنخبة من رياديات فلسطين الماجدات ( 20 ) ريادية جديدة منها الإشهار والدعاية والآعلان المجاني على الصفحة الإلكترونية الرسمية لبازار نابلس الشعبي الفلسطيني على الفيس بوك ( بازار نابلس أونلاين).
ثانيا : الترويج التجاري للإنتاج البيتي النسوي بالعرض المباشر في قاعة البازار الكبرى.
ثالثا : التسويق العام للإنتاج النسوي الفلسطيني بأقل من الأسواق الفلسطينية.
رابعا : البيع العاجل بالتطبيق العملي والبيع الآجل عبر التواصي اللاحقة للكثير من المنتجات النسوية .
خامسا : التعارف الإجتماعي بين الرياديات الفلسطينيات المشاركات في البازار من 5 محافظات هي : نابلس وطولكرم وجنين وسلفيت وبيت لحم. وكذا فتح لقاءات التعارف بين رياديات البازارات السابقة والبازر السابع في ايلول 2019 .
سادسا : توثيق العلاقات العامة والإعلام مع مركز العالم الثقافي بنابلس والرياديات المبدعات عبر توفير كل سبل الراحة للمشاركات والجمهور الإستهلاكي من الزوار الكرام.
سابعا : تحفيز وتشجيع النساء العاملات في التشغيل الذاتي بعرض الإنتاج بسهولة ويسر خلال فترة زمنية محددة مسبقا.
ثامنا : توفير المكان الملائم لعرض الإنتاج النسوي بأقل الرسوم المالية للإشتراك لحجز طاولة أو طاولات.

أيام بازار نابلس الشعبي الفلسطيني
تواصلت فترة بازار نابلس الشعبي الفلسطيني في مركز العالم الثقافي بنابلس في عمارة نابلس مول ط 3 قرب المنتزه، طيلة ثلاثة أيام الأحد والاثنين والثلاثاء 8 و 9 و 10 أيلول 2019 م ما بين الساعات 9:30 صباحا حتى 7 مساء .
كما تتقدم الإدارة العامة لبازار نابلس الشعبي الفلسطيني بالشكر والتقدير والعرفان لكل من دعم البازار وزار البازار كل باسمه ولقبه ، واشترى من المعروضات التي عرضت في أروقة مركز العالم الثقافي بنابلس .
وكذلك نشكر أ. عطاف علاونه منسقة بازار نابلس الشعبي الفلسطيني ومديرة دائرة المرأة في مركز العالم الثقافي بنابلس على جهودها في البازار.
كما نشكر كل من إطلع وتفرج ، على معروضات البازار ودعم البازار معنويا ، ولم تسنح له الفرصة أو لم يتح له المجال من الشراء لأسبابه الخاصة أو العامة .
والشكر الجزيل موصول أيضا لوسائل الإعلام المحلية الفلسطينية كل بإسمها ( وخاصة شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) وراديو حياة وشبكة دوز ) وغيرها التي اهتمت بالأمور وصفحات التواصل الاجتماعي (الفيس بوك وغيرها) على اهتمامها في تغطية فعاليات بازار نابلس الشعبي الفلسطيني .
ونعدكم جميعا بأن يكون البازار القادم بازارا فلسطينيا أكثر شمولية ونوعية وتكاملية وضخامة وزخما شعبيا أكبر من الحالي إن شاء الله تبارك وتعالى لتلبية رغبات الجميع من المشاركين والزوار الكرام بلا استثناء .
ونحن بكم نسمو ونرتقي لخدمة الوطن الفلسطيني والمواطن الفلسطيني في أرض الرباط المقدسة ..
أكرمكم الله جميعا ورعاكم وحفظكم برعايته.
والبازار منكم ولكم وإليكم .
شكرا كبيرا للجميع . وبارك الله فيكم . وجزاكم الله خيرا . طبتم وطابت أوقاتكم.
في أمان الله ورعايته.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
د. كمال إبراهيم علاونه
رئيس الإدارة العامة
بازار نابلس الشعبي الفلسطيني
مركز العالم الثقافي
نابلس – فلسطين
تحريرا في مساء يوم الثلاثاء 11 محرم 1441 هجرية / 10 أيلول 2019 م .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابلس – الإدارة العامة لبازار نابلس الشعبي الفلسطيني تستعد لإفتتاح البازار السابع بمركز العالم الثقافي 8 أيلول 2019

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: