إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / المدن الفلسطينية / نابلس – بازار نابلس الشعبي الفلسطيني الصيفي 2019 في قاعات مركز العالم الثقافي بنابلس قريبا
مركز العالم الثقافي - نابلس / فلسطين .. إستضافة وإحتضان بازار نابلس الشعبي .. 2019 م

نابلس – بازار نابلس الشعبي الفلسطيني الصيفي 2019 في قاعات مركز العالم الثقافي بنابلس قريبا

نابلس –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

قال د. كمال إبراهيم علاونه ، رئيس الإدارة العامة في بازار نابلس الشعبي الفلسطيني ، إن مواعيد بازار نابلس ، سنتوزع عبى فترة زمنية لمدة  3 أيام متتالية قريبا ، في قاعات مركز العالم الثقافي بنابلس ، في عمارة نابلس مول الطابق الثالث قرب المنتزه .

وفي رسائل عامة مفتوحة ، ورسائل خاصة وجهتها الإدارة العامة في بازار نابلس الشعبي ، إلى المؤسسات والجمعيات والفعاليات الشعبية بالقطاعين الخاص والأهلي ، إلى الرياديات والمبدعات النشيطات الفلسطينيات والمعنيين من المؤسسات والجمعيات والشركات الجديدة ، بصورة فردية وجماعية ( المجموعات الالكترونية ) أكدت بأن باب التسجيل والحجز الإداري  والمالي للراغبين والراغبات في المشاركة في بازار نابلس المقبل لا زال مستمرا ومفتوحا حتى إشعار آخر .

منظر عام أولي – الاستعداد لعرض الإبداعات النسوية بقاعات مركز العالم الثقافي بنابلس في بازار نابلس بشهر تموز 2019

وأكدت الإدارة العامة لبازار نابلس الشعبي الفلسطيني ، أن بازار نابلس ، هو بازار شعبي فلسطيني لجميع الفئات الاجتماعية والحرفية وخاصة المرأة الفلسطينية ليكون الرافعة الشعبية والنافذة النسوية المهتمة برعاية المرأة العاملة الريادية في مجالاتها الاجتماعية والاقتصادية والاعلامية المفتوحة على الجمهور الإستهلاكي الفلسطيني ..

وأوضحت الإدارة العامة لبازار نابلس الشعبي الصيفي ، أن طبيعة المشاركات الريادية الإبداعية من محافظات نابلس وطولكرم وجنين ، تضم :

الحلويات بأنواعها والمواد الغذائية والملابس والأزياء النسوية والأطفال ، ومطرزات واشغال يدوية تراثية فلسطينية  بالإضافة إلى مستحضرات تجميل وتزيين وعناية بالبشرة وصالونات تجميل نسائية ، والعسل والشمع والرسم بالحناء ومستحضرات تخسيس الوزن والعطور ولوحات زجاجية ، وورود طبيعية وصناعية ، وألعاب وكتب أطفال واكسسوارات وهدايا الصيف الخاصة لمناسبة اجتماعية متعددة وغيرها .

ودعت إدارة بازار نابلس الشعبي النساء الرياديات في محافظات شمال الضفة الغربية وخاصة في محافظة نابلس ، لاستثمار هذه الفرصة الشعبية السانحة في هذا الصيف الفلسطيني ، والمشاركة في بازار نابلس المقبل كبازار شعبي فلسطيني بامتياز  ، للتواصل بين المنتجات والجمهور الاستهلاكي لتمكين المرأة الفلسطينية الريادية في مجالها للتشغيل الذاتي لنفسها ولنفسها ولغيرها . 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابلس – رسالة مفتوحة من الإدارة العامة لبازار نابلس الشعبي : دعوة عامة إلى وسائل الإعلام والجمهور الفلسطيني .. نتشرف بحضوركم في بازار نابلس الشعبي الفلسطيني 8 أيلول 2019

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) رسالة مفتوحة – دعوة عامة إلى وسائل الإعلام والجمهور الفلسطيني .. Share ...