إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإقتصاد / الأطعمة والأشربة / نابلس – بالصور .. لليوم الثالث على التوالي .. بازار نابلس النسوي الشعبي بمركز العالم الثقافي بنابلس
زاوبة بعض الكتب في بازار نابلس النسوي الشعبي في مركز العالم الثقافي في نابلس 10 نيسان 2019

نابلس – بالصور .. لليوم الثالث على التوالي .. بازار نابلس النسوي الشعبي بمركز العالم الثقافي بنابلس

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

لليوم الثالث على التوالي ، الخميس 11 نيسان 2019 ، تتواصل فعاليات عروض بازار نابلس النسوي الشعبي الذي تشرف عليه عطاف علاونه مديرة دائرة المرأة في مقر مركز العالم الثقافي بنابلس بمشاركة ثلة من المبدعات المكافحات الفلسطينيات في عدة عروض نسوية مميزة .

ويتضمن هذا البازار الشعبي الفلسطيني ( بازار نابلس ) على المعروضات الغذائية والحلويات كالكعك والمعمول وغيرها والمخللات والالبان والعسل ومستحضرات العناية بالبشرة والكروشية ( الصوف ) وبعض الملابس النسوية ، والرسم على الزجاج ، وزاوية بعض الكتب وزاوية ( ماما غالية – كتابي الأول ) وأشتال زينة النخيل وغيرها . 

وكان بازار نابلس افتتح صباح يوم الثلاثاء الفائت 9 نيسان 2019 ، على  الساعة العاشرة صباحا ، ونال إعجاب المتسوقين من شرائج إجتماعية فلسطينية مختلفة ، ونال تغطية إعلامية جيدة من مختلف وسائل الاعلام الجماهيرية المحلية .

ودعت الإدارة العامة لبازار نابلس النسوي الجمهور الفلسطيني والعائلات الفلسطينية لزيارة البازار والتسوق من المعروضات الضرورية للحياة العامة والخاصة في اليوم الاخير من البازار ، وأكدت أن أسعار السلع المعروضة هي بأقل من أسعار مثيلاتها في الأسواق التجارية في البلاد .

هذا ويستمر فعاليات بازار نابلس النسوي الشعبي الفلسيطيني حتى عصر يوم الخميس 11 نيسان 2019 .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابلس – حفل لذكرى الإسراء والمعراج في مركز العالم الثقافي بنابلس

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: