إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / المدن الفلسطينية / نابلس – لليوم الثاني على التوالي .. تواصل فعاليات بازار نابلس النسوي الشعبي في مركز العالم الثقافي بنابلس

نابلس – لليوم الثاني على التوالي .. تواصل فعاليات بازار نابلس النسوي الشعبي في مركز العالم الثقافي بنابلس

نابلس –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

لليوم الثاني على التوالي ، الأربعاء 10 نيسان 2019 ، تتواصل فعاليات بازار نابلس النسوي الشعبي في مركز العالم الثقافي بنابلس بمشاركة نخبة من الرياديات الفلسطينيات في عدة معروضات نسوية . 

ويشتمل بازار نابلس على المواد الغذائية والحلويات كالكعك والمعمول وغيرها والمخللات والالبان والعسل ومستحضرات العناية بالبشرة والكروشية ( الصوف ) ، والرسم على الزجاج ، وزاوية بعض الكتب وزاوية ( ماما غالية – كتابي الأول ) وأشتال زينة النخيل ، 

وكان بازار نابلس افتتح صباح يوم الثلاثاء 9 نيسان 2019 ، عن الساعة العاشرة صباحا ، ونال إعجاب المتسوقين من شرائج إجتماعية فلسطينية مختلفة ، ونال تغطية إعلامية جيدة من مختلف وسائل الاعلام الجماهيرية المحلية .  

ودعت الإدارة العامة لبازار نابلس النسوي الجمهور الفلسطيني والعائلات الفلسطينية لزيارة البازار والتسوق من المعروضات الضرورية للحياة العامة والخاصة ، وأشارت إلى أن أسعار السلع المعروضة هي بأقل من أسعار مثيلاتها في السواق التجارية في البلاد .  

هذا ويستمر فعاليات بازار نابلس النسوي الشعبي الفلسيطيني حتى مساء يوم الخميس 11 نيسان 2019 عند الساعة السادسة مساء .  

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابلس – نادي أطفال نابلس الصيفي 2019 .. ثقافي تربوي ترفيهي ديني رياضي فني – مركز العالم الثقافي – نابلس

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  نادي أطفال نابلس الصيفي 2019 .. سارعوا إلى تسجيل أبناءكم وبناتكم .. ...