إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / البيئة / الأحوال الجوية ( الطقس ) / نابلس – الأحوال الجوية ( الطقس ) في فلسطين 1 – 7 / 4 / 2019
الأحوال الجوية ( الطقس )

نابلس – الأحوال الجوية ( الطقس ) في فلسطين 1 – 7 / 4 / 2019

نابلس -شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  
الأحوال الجوية في فلسطين 1 – 7 / 4 / 2019
يوم الاثنين 1 / 4 / 2019 درجات الحرارة 8 – 10 مئوية
تبقى فلسطين اليوم الإثنين 1 نيسان 2019 تحت تأثير الجبهة الهوائية الباردة المرافقة للمنخفض الجوي مع ضعف نسبي في تأثيره في ساعات مساء اليوم. ويفيد خبراء الارصاد الجوية بأنه لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحي تكون درجات الحرارة أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 10 درجات مئوية، ويكون الطقس غالبا غائم، وباردا بوجه عام، وتسقط الأمطار التي تكون رعدية غزيرة ومصحوبة بزخات البرد أحيانا فوق المناطق الشمالية والوسطى من البلاد ، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.
 
يوم الثلاثاء 2 / 4 / 2019 درجات الحرارة 12- 8 مئوية
يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 8 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار خاصة خلال ساعات ما قبل الظهر، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
 
يوم الأربعاء 3 / 4 / 2019 درجات الحرارة 15 – 10 مئوية
يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، يوم الأربعاء، مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
 
يوم الخميس 4 / 4 / 2019 درجات الحرارة 17 – 10 مئوية
يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، ولطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تكون رعدية فوق بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
 
يوم الجمعة 5 / 4 / 2019 درجات الحرارة 15 – 11 مئوية
لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، يوم الجمعة، بحيث تبقى أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، ولطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
 
يوم السبت 6 / 4 / 2019 درجات الحرارة 18 – 12 مئوية
لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ولطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة
السرعة.
يوم الاحد 7 / 4 / 2019 درجات الحرارة 24 – 12 مئوية
يطرأ إرتفاع ملحوظ على درجات الحرارة في فلسطين ويكون الجو صافيا ودافئا ومشمسا ومعتدلا .
والله تعالى أعلى وأعلم .
Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنامة – الورشة الاقتصادية الأمريكية في البحرين بمشاركة 7 دول عربية ومقاطعة الصين وروسيا

المنامة – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: