إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / المدن الفلسطينية / نابلس – أبرز معروضات بازار نابلس النسوي في مركز العالم الثقافي بأواسط آذار 2019
عطاف علاونه مديرة دائرة المرأة في مركز العالم الثقافي - نابلس / فلسطين

نابلس – أبرز معروضات بازار نابلس النسوي في مركز العالم الثقافي بأواسط آذار 2019

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

قالت عطاف علاونه ، المشرفة التنفيذية على بازار نابلس النسوي – آذار 2019 ، إن موعد بازار نابلس ، سيكون على فترة 3 أيام متتالية ما بين 10 – 20 آذار 2019 ، في قاعات مركز العالم الثقافي ، حسب حالة الطقس المشمس .

وفي رسالة مفتوحة إلى المبدعات الفلسطينيات أكدت السيدة علاونه بأن باب التسجيل والحجز الإداري للراغبات في المشاركة في بازار نابلس القادم لا زال مفتوحا حتى يوم السبت المقبل ( 9 / 3 / 2019 ) .

وأوضحت عطاف علاونه ، مديرة دائرة المراة في مركز العالم الثقافي / والمشرفة التنفيذية على بازار نابلس 2019 ، أن بازار نابلس النسوي هو بمثابة النافذة النسوية الاجتماعية والاقتصادية والاعلامية المفتوحة على الجمهور الإستهلاكي الفلسطيني ..

واشارت السيدة علاونه إلى أن طبيعة المشاركات النسوية الإبداعية تشتمل على : الحلويات بأنواعها والمواد الغذائية ( عسل ، زيت زيتون – زعتر ، خبز بلدي ، مفتول ، حليب والبان وأجبان ) وتطالي ، ومخللات ومكدوس وملابس وأزياء نسوية وأطفال ، ومطرزات واشغال يدوية تراثية فلسطينية ( ثوب شال وغيرها ) بالإضافة إلى الكروشية ( الصوف ) ومستحضرات تجميل وعناية بالبشرة وصالونات تجميل نسائية ، والرسم بالحناء ومستحضرات تخسيس الوزن والعطور ولوحات زجاجية – الرسم على الزجاج وورود طبيعية وصناعية ، والعاب أطفال واكسسوارات وهدايا خاصة لمناسبة يوم الأم ، وهدايا وشنط يد ستاتية .

وأهابت المشرفة التنفيذية على بازار نابلس بالنساء المبدعات في محافظة نابلس لاغتنام الفرصة والمشاركة في هذه البازار النسوي الفلسطيني ، للتواصل الاجتماعي والاقتصادي مع المستهلكين الفلسطينيين للسعي نحو تمكين المرأة العاملة من خلال فرصة التشغيل الذاتي وعرض المنتجات على الشعب مباشرة .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماذا تستفيد الفتاة أو المرأة من المشاركة في بازار نابلس النسوي في ربيع 2019 ؟؟! (د. كمال إبراهيم علاونه)

ماذا تستفيد الفتاة أو المرأة من المشاركة في بازار نابلس النسوي في ربيع 2019 ؟؟! د. كمال إبراهيم علاونه  أستاذ ...