إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الشهداء / غزة – 3 شهداء بجمعة (الوفاء لأبطال المقاومة بالضفة) برصاص الاحتلال الصهيوني في مسيرات العودة شرقي قطاع غزة
مسيرات العودة شرقي قطاع غزة

غزة – 3 شهداء بجمعة (الوفاء لأبطال المقاومة بالضفة) برصاص الاحتلال الصهيوني في مسيرات العودة شرقي قطاع غزة

غزة –  شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج )

أكد مدير الإسعاف والطوارئ في مستشفى الشفاء وسط مدينة غزة، مساء يوم الجمعة 21 كانون الاول 2018 ، استشهاد مواطن متأثر بجراح أصيب بها في جمعة (الوفاء لأبطال المقاومة بالضفة).
وقال السحباني، إن الشهيد هو عبد العزيز إبراهيم أبو شريعة (28 عاماً)، والذي أصيب بطلق ناري بالبطن واستشهد بالمستشفى مساءً. 
في ذات السياق، نقلت وكالة الرأي الفلسطينية، عن مستشفى شهداء الأقصى نبأ استشهاد المواطن ماهر ياسين متأثراً بجروحه التي أصيب بها خلال مشاركته في مسيرات العودة شرق البريج وسط قطاع غزة
يذكر أن أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، أفاد باستشهاد الطفل محمد معين خليل جحجوح (16 عاما) بعيار ناري في الرقبة، خلال مشاركته في فعاليات مسيرة العودة شرقي مدينة غزة، التي انطلقت بعد عصر يوم الجمعة.
وفيما يتعلق بالاصابات، أشار القدرة في تصريح صحفي له على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، إلى أن عدد الاصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي قطاع غزة، وصل إلى 40 شخصاً، بالاضافة الى صحفييْن وأربعة مسعفين.
وأضاف القدرة، إنه في الجمعة التاسعة والثلاثين، لمسيرات العودة وكسر الحصار شرق قطاع غزة، نؤكد ان الطواقم الطبية مستمرة في تقديم رسالتها الانسانية، وتقديم أسباب الحياة لشعبنا الفلسطيني، في وجه محتل لا يتقن سوى لغة القتل والارهاب.
Print Friendly, PDF & Email

Share This:

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابلس – محمود العالول عضو اللجنة المركزية لحركة فتح : الرد الرسمي الفلسطيني على الإقتطاع “الإ سرائيلي” لعائدات الضرائب الفلسطينية

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: