إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / غزة – ” جمعة التضامن مع الشعب الفلسطيني “: الجمعة ألـ 36 لمسيرات العودة شرقي قطاع غزة
خريطة قطاع غزة بفلسطين

غزة – ” جمعة التضامن مع الشعب الفلسطيني “: الجمعة ألـ 36 لمسيرات العودة شرقي قطاع غزة

غزة –  شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج )

يسعد الفلسطينيون في قطاع غزة للمشاركة في الجمعة الـ 36 لمسيرات العودة بعنوان “جمعة التضامن مع الشعب الفلسطيني”، اليوم الجمعة 30 تشرين الثاني 2018 .

ودعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار الجماهير الفلسطينية الى المشاركة الواسعة في المسيرات، والتي ستعبر عن استفاقة الضمير العالمي حول القضية الفلسطينية العادلة.

وأكدت الهيئة استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار بأدواتها السلمية حتى تحقيق الاهداف التي انطلقت من اجلها وفي مقدمة هذه الاهداف كسر الحصار عن قطاع غزة داعية الى دعم الجرحى وتوفير العلاج الكافي وفتح الدول العربية مشافيها للجرحى وتسهيل سفرهم عبر معبر رفح البري.

وذكرت مصادر عبرية ان الفصائل في غزة ستدرس تعزيز المظاهرات على طول الحدود مع القطاع ، في حال استمرت حكومة تل ابيب في تأخير تخفيف الحصار.

ونقل موقع “مكان” لبعري الصهيوني عن مصادر مطلعة أن الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة غزة ستعزز المظاهرات والمسيرات الشعبية على طول الحدود بسبب مماطلة الحكومة العبرية في تل ابيب في تخفيف الحصار.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعتصام كرامة البلد والولد برام الله .. الضمان الاجتماعي بين المد الحكومي والجزر العمالي الشعبي (د. كمال إبراهيم علاونه)

إعتصام كرامة البلد والولد برام الله .. الضمان الاجتماعي بين المد الحكومي والجزر العمالي الشعبي د. كمال إبراهيم علاونه Share ...

No announcement available or all announcement expired.