إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / أريحا – مصرع 6 عمال فلسطينيين بحادث سير قرب قرية فصائل بمحافظة أريحا بالأغوار الفلسطينية
حادث السير المروع قرب قرية فصايل بمحافظة اريحا بالاغوار الفلسطينية

أريحا – مصرع 6 عمال فلسطينيين بحادث سير قرب قرية فصائل بمحافظة أريحا بالأغوار الفلسطينية

أريحا – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج )

 لقي 6 عمال فلسطينيين مصرعهم وأصيب أربعة اخرون بجروح خطيرة للغاية عقب تصادم شاحنة وسيارة نقليات على طريق 90 / قرية فصايل اريحا صباح اليوم الاحد 4 تشرين الثاني 2018 . ومن بين القتلى أب وأبنائه 

وذكرت مصادر عبرية ان القتلى هم عمال من سكان القدس الشرقية يعملون في مصنع الدجاج ( معاوف) كانوا في طريقهم الى العمل وخمسة اخرين جروحهم خطيرة.

وقامت طواقم طبية عبرية بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين فنقلهم جوا الى المستشفى لتلقي العلاج الطبي.وتحقق الشرطة الاسرائيلية في ملابسات الحادث كما اغلق الطريق امام حركة السير بالاتجاهين.وفي الأسبوع الماضي ، قُتل ثمانية يهود في حادث وقع على الطريق 90 في منطقة البحر الميت.

وتفصيلا ، لقي ستة أشخاص مصرعهم، فيما أصيب أربعة آخرون، بجروح متفاوتة في حادث سير وقع صباح اليوم الأحد، بالقرب من قرية فصائل في غور الأردن، حيث اصطدمت شاحنة بحافلة ركاب صغيرة.

وهرعت إلى مكان الحادث طواقم إنقاذ من “نجمة داود الحمراء” والجيش الإسرائيلي، في محاولة لإسعاف عشرة مصابين، وصفت حالة ستة منهم بالحرجة، وتوفوا لاحقا، بينما حالة الأربعة الآخرين ما بين متوسطة وخطيرة.

وعُلم أن ضحايا الحادث هم عمال فلسطينيون من القدس وضواحيها، يعملون في مصنع “ماعوف” للدواجن في بيسان.
وكان هذا الطريق قد شهد الأسبوع الماضي حادث سير أودى بحياة أسرة كاملة، مؤلفة من ثمانية أشخاص، من مستوطنة (بساغوت) قرب رام الله. 

ووقع الحادث بين سيارتين، وتبين من التحقيقات أن سائق سيارة جيب انحرف عن مساره واصطدم بسيارة العائلة. 
وتبين خلال التحقيقات أيضا أن سائق الجيب كان يقود تحت تأثير مخدرات.
Print Friendly, PDF & Email

Share This:

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غزة – إستشهاد 7 فلسطينيين ومقتل عقيد صهيوني بعملية عسكرية صهيونية قرب خانيوس

غزة – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج ) Share This:

No announcement available or all announcement expired.