إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الحكومة العبرية / أبو ظبي – وزيرة الثقافة والرياضة الصهيونية ميريام “ميري” ريغيف في زيارة رسمية للإمارات العربية
وزيرة الثقافة والرياضة الصهيونية ميريام "ميري" ريغيف في استقبال رسمي في أبو ظبي عاصمة الامارات العربية

أبو ظبي – وزيرة الثقافة والرياضة الصهيونية ميريام “ميري” ريغيف في زيارة رسمية للإمارات العربية

أبوظبي – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) 

زارت وزيرة الثقافة والرياضة والمتحدثة الرسمية باسم جيش الاحتلال الصهيوني ، سابقاً، ميريام “ميري” ريغيف، صباح اليوم الاثنين، أحد المساجد في أبو ظبي، برفقة مسؤولين إماراتيين.
ودخلت الوزيرة مسجد “الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان” باللباس التقليدي، وقامت بتغطية شعر رأسها بالحجاب، بحسب التقاليد المعمول بها عند المسلمين.

هذه الوزيرة ببسطار عسكري قضت في جيش الاحتلال 25 عاماً ودعت لتهويد المسجد الأقصى، وصلاة اليهود في باحته، ومعروف عنها كرهها للعرب والأفارقة، وتخدم في أكثر حكومة يمينية متطرفة.
وكانت الوزيرة الصهيونية ، وصلت يوم الجمعة 26 تشرين الاول 2018 ، على رأس وفد رياضي صهيوني (إسرائيلي)  إلى الإمارات العربية ، في زيارة هي الأولى من نوعها لوزير إسرائيلي إلى الخليج العربي، وذلك للمشاركة في بطولة رياضية في أبوظبي.

وترأست “ريغيف” الوفد الرياضي الإسرائيلي، الذي سيشارك ببطولة الجودو العالمية، في العاصمة الإماراتية، بعد قرار الاتحاد العالمي للجودو إعادة المباريات.
وقد رفع الوفد علم الاحتلال الصهيوني في أبوظبي، كما عُزف نشيد الأمل “هتكفا” (السلام الوطني الإسرائيلي) أثناء مباريات بطولة رياضة الجودو، وفق الوزيرة اليهودية .

يذكر، أن وزيرة الرياضة الصهيونية هي التي شبَّهَت الأذان بـ”صراخ كلاب محمد”، بينما الآن تزور مسجد زايد في أبوظبي.

أبو ظبي – وزيرة الثقافة والرياضة الصهيونية ميريام “ميري” ريغيف واصفة الأذان الإسلامي بنباح الكلب في تدخل مسجد زايد بالامارات العربية

وليس ذلك فقط، بل وقامت بتصرف غريب ومستفز، أثار الدهشة والاستفزاز لدى العرب في مهرجان كان السينمائي، حيث فاجأت كل الحضور بارتدائها لفستان، يحمل صورة المسجد الأقصى، وقبة الصخرة، ومدينة القدس.
وتُعد ريغيف، (ميريام سيبوني) والتي ولدت في ( 26 مايو 1965) سياسية إسرائيلية، وعضو في الكنيست عن حزب الليكود، ووزيرة الثقافة والرياضة، وشغلت سابقا منصب المتحدثة باسم جيش الاحتلال الصهيوني .

وزيرة الثقافة والرياضة الصهيونية ميريام “ميري” ريغيف ترتدي ثوبا مطرزا بالقدس وقبة الصخرة المشرفة

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القدس المحتلة – اجتماعات الكابينت الصهيوني بالخندق السري المحصن

القدس المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This:

No announcement available or all announcement expired.