إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الرياضة / كمال الأجسام / واشنطن – 7 وجبات غذائية يومية للأمريكي “برايان شو” أقوى رجل في العالم
الرياضي الامريكي "برايان شو" أقوى رجل في العالم

واشنطن – 7 وجبات غذائية يومية للأمريكي “برايان شو” أقوى رجل في العالم

واشنطن – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  

كشفت صحيفة “ذا إنديبندنت” عن طعام الأمريكي الفائز 4 مرات بلقب أقوى رجل في العالم، “برايان شو”، وعن نظامه الغذائي اليومي، أحد أهم مفاتيح قوته.
وذكرت الصحيفة وفقًا لما نقله موقع روسيا اليوم؛ أن برايان شو يتناول كل يوم ما يقرب من 12 ألف سعرة حرارية. معترفًا بأن خبراء التغذية الشخصيين هم الذين وضعوا له خطة تغذية لجعله أقوى ما يمكن.

ونوه شو إلى أن اتباع النظام الغذائي اليومي الذي رسمه له المختصون، أصعب لديه من التدريب الذي يقوم به كل يوم.

أما وجباته فيأكل شو على وجبة الإفطار طبقًا من الشوفان، و8 بيضات وملعقة كبيرة من زبدة الفستق السوداني. وبعد فترة من الوقت يتناول إفطارًا ثانيًا من الكوكتيل البروتيني و”إصبعين” من الغرانولا (شوفان ومكسرات وعسل)، وملعقة من زبدة الفستق السوداني. وبعد ساعة واحدة فقط يأكل نصف كيلوغرام من لحم البقر والمعكرونة مع صلصة الطماطم.

الرياضي الامريكي “برايان شو” أقوى رجل في العالم

أما في الوجبة الرابعة يشرب شو كوكتيل البروتين مع حليب اللوز، ووجبة من التوت العضوي المجمد، وملعقة من زبدة الفستق السوداني. أما الوجبة الخامسة فيتناول فيها “الأقوى في العالم” لحم الديك الرومي قليل الدسم والأرز مع القرنبيط.

إلى هذا تتكون وجبة شو السادسة من نصف كيلوغرام من لحم البقر والبطاطا والهليون. وأخيرًا في الوجبة السابعة يشرب شو كوكتيلا من البروتين ويأكل عدة قطع من كعكة الجبن (من 2 إلى 4 قطع).

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

اضف رد

No announcement available or all announcement expired.