إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العلوم والتكنولوجيا / الشؤون العسكرية / كييف – وفد عسكري أمريكي صهيوني إلى أوكرانيا للتدرب على التعامل مع منظومة الصواريخ الروسية (إس 300)
الصواريخ الروسية: اس 300 واس 400

كييف – وفد عسكري أمريكي صهيوني إلى أوكرانيا للتدرب على التعامل مع منظومة الصواريخ الروسية (إس 300)

كييف – وكالات – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج )

ذكرت قناة عبرية إن وفدا أمريكيا صهيونيا يقوم بتحركات عسكرية عاجلة لكشف أسرار منظومة الدفاع الروسية “إس 300” التي جرى تسليم عدد منها للجيش السوري مؤخرا .

وأوردت القناة العشرين العبرية أن وفدا أمريكيا صهيونيا زار أوكرانيا مؤخرا، لفحص منظومة “إس 300” المتمركزة هناك عن كثب، وكشف أسرارها.

وذكرت القناة العبرية أنه من المتوقع أن تقوم (إسرائيل) والولايات المتحدة بإرسال طائرات وأطقم جوية للتدريب على التعامل مع تلك المنظومة. 
وبيّنت أن أوكرانيا سمحت لممثلين عن القوات الجوية الأمريكية والصهيونية (الإسرائيلية) ،  بتفحص أنظمة تلك الصواريخ، ومعرفة مكوناتها وبرمجياتها.
ولفتت القناة على موقعها الإلكتروني إلى أن أوكرانيا دعت القوات الجوية للبلدين للحضور والتدريب على النظام، الذي حصلت عليه أوكرانيا في عام 2000، ومن المتوقع أن ترسل الولايات المتحدة طائرات “إف 15” إلى هناك، بينما سترسل القوات الجوية الصهيونية (الإسرائيلية* أطقم جوية، حيث ستقوم الطائرات الأمريكية التي يقودها طيارون صهاينة بمحاكاة عمليات جوية في سماء أوكرانيا، لاختبار الأداء الحقيقي لصواريخ “إس 300″، ومعرفة أسرار المنظومة الدفاعية الروسية.
Print Friendly, PDF & Email

Share This:

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برلين – ألمانيا تشتري طائرات مسيرة صهيونية بمليار يورو

يافا – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )   Share This: