إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الكيان الصهيوني / الرسائل العبرية الثلاث بفلسطين ولفلسطين .. في الذكرى ألـ 25 لإتفاقية أوسلو 13 أيلول 1993 – 2018 (د. كمال إبراهيم علاونه)
د. كمال إبراهيم علاونه - رئيس مجلس إدارة وتحرير شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

الرسائل العبرية الثلاث بفلسطين ولفلسطين .. في الذكرى ألـ 25 لإتفاقية أوسلو 13 أيلول 1993 – 2018 (د. كمال إبراهيم علاونه)

الرسائل العبرية الثلاث بفلسطين ولفلسطين ..
في الذكرى ألـ 25 لإتفاقية أوسلو 13 أيلول 1993 – 2018
د. كمال إبراهيم علاونه

أستاذ العلوم السياسية والإعلام
نابلس – فلسطين
 
3 رسائل عبرية من اعتقالات الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة بفلسطين الكبرى .. على وقع أنغام إتفاقية أوسلو التي تقادم عليها الزمن وأمتدت لعقدين ونصف ولا زال الحبل على الجرار في معركة شد الحبل غير المتكافئة ، بدلا من خمس سنوات عجاف ..
الرسالة الأولى – للسلطة الفلسطينية ومنظمة التحرير الفلسطينية .. لا سيادة أمنية أو سياسية أو اقتصادية أو إنسانية فلسطينية ولا حصانه لأحد ولا تمكين في شييء في المناطق الثلاث أ و ب و ج .. الخان الأحمر نموذجا ..
والرسالة الثانية – للمقاومة الفلسطينية – اهدأوا واستسلموا واقعدوا مع القاعدين فالقبضة الحديدية الآتية من تل أبيب مستمرة ضد كل من يفكر بالتصدي للسياسة الخبيثة الإمبريالية في البلاد .. ولكن الشعب الفلسطيني شعب حي يرزق ، والرزق على صور وأشكال وأنواع .. فالله هو الرزاق ذو القوة المتين ..
والرسالة الثالثة – لتطمين المستوطنين في المستوطنات اليهودية بفلسطين الكبرى .. لا تقلقوا ولا تهتموا ولا تخافوا .. ورغم ذلك فالرعب والخوف يلاحق الدخلاء الغرباء الطارئين على البلاد من خارج البلاد ..
والرسائل العبرية الثلاث للمواطنين الفلسطينيين الأصليين والسكان الطارئين الدخلاء الغرباء في الأرض المقدسة ، باختلاف المنابت والأصول البشرية .. الصالحة والطاحلة ، وصلت بطرق متباينة باستيعابات شتى في الحالات العادية والطوارئ القصوى ، ولكنها مبتورة الجناحين فلا تستطيع التحليق والطيران في أرض القداسة .. لأنها أرض الإسراء والمعراج ..
يا سلام على السلام الأرضي والعلوي .. وعلى الدنيا الفانية السلام .. فالسلام بلا راية بيضاء في أرض الرباط والسلام ..
والله السلام ولي الفلسطينيين .. سلام قولا من رب رحيم .
يوم الجمعة 27 ذو الحجة 1439 هـ / 7 أيلول 2018 م .
Print Friendly, PDF & Email

Share This:

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – مظاهرة فلسطينية حاشدة قبالة مجلس الوزراء الفلسطيني برام الله ضد قانون الضمان الاجتماعي

رام الله – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج ) Share This:

No announcement available or all announcement expired.