إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / رام الله – 5615 طالباً/ة يؤدون الامتحان التطبيقي الشامل في 74 تخصصا بالضفة الغربية وقطاع غزة
وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية

رام الله – 5615 طالباً/ة يؤدون الامتحان التطبيقي الشامل في 74 تخصصا بالضفة الغربية وقطاع غزة

رام الله – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج )أفادت وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية ، بأن 5615 طالباً/ة يتوجهون غداً الثلاثاء 28 آب 2018 ؛ لتقديم الامتحان التطبيقي الشامل للعام الدراسي 2017-2018؛ وذلك للكليات التقنية وكليات المجتمع المتوسطة، بشكل موحد ما بين المحافظات الشمالية والجنوبية ( الضفة الغربية وقطاع غزة ) .

وسيعقد الشق النظري من الامتحان غداً؛ فيما يعقد الشق العملي أيام الأربعاء والخميس والسبت.

وأشارت الوزارة في بيان صحفي، إلى أن 2853 طالباً/ة في المحافظات الشمالية، سيتقدمون للامتحان بشقيه النظري والعملي؛ من 19 كلية تقنية وكلية مجتمع؛ وذلك في 74 تخصصاً نظرياً وعملياً والاثنين معاً، فيما يتقدم للامتحان في المحافظات الجنوبية 2762 طالباً/ة موزعين على 22 كلية، وذلك في 87 تخصصاً نظرياً وعملياً والاثنين معاً؛ إذ سيتوزع جميع الطلبة على 20 قاعة في جناحي الوطن.

وجددت الوزارة، التأكيد على أن عقد الامتحان بشكل موحد بين جناحي الوطن لأول مرة منذ ما يزيد عن 10 سنوات، يأتي استمراراً للجهود التي تبذلها الوزارة لتوحيد كافة الإجراءات والترتيبات في مختلف مجالات التعليم ما بين جناحي الوطن.

 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – د. صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني يلتقي بقادة اتحاد نقابات أساتذة وموظفي الجامعات الفلسطينية

رام الله – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج )  Share This: