إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العالم / أمريكا الشمالية / سيناريوهات الإنهيار الأمريكي في بضع سنين .. من كان يعبد أمريكا فإن أمريكا ستموت .. ومن كان يعبد الله فإن الله حي لا يموت (د. كمال إبراهيم علاونه)
د. كمال إبراهيم علاونه أستاذ العلوم السياسية والإعلام رئيس مجلس إدارة وتحرير شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

سيناريوهات الإنهيار الأمريكي في بضع سنين .. من كان يعبد أمريكا فإن أمريكا ستموت .. ومن كان يعبد الله فإن الله حي لا يموت (د. كمال إبراهيم علاونه)

سيناريوهات الإنهيار الأمريكي .. في بضع سنين
من كان يعبد أمريكا فإن أمريكا ستموت .. ومن كان يعبد الله فإن الله حي لا يموت
د. كمال إبراهيم علاونه

أستاذ العلوم السياسية والإعلام
نابلس – فلسطين / أرض الإسراء والمعراج
 
= الشران لأمريكا : الشر الأكبر يتمثل ببقاء الرئيس الأمريكي الأحمق دونالد ترامب على سدة الرئاسة .. والشر الأصغر عزل ترامب وبكليهما أفول نجم الإمبراطورية الأمريكية بسرعة متناهية ..
= أمريكا – الشر الأكبر بقاء دونالد ترامب على سدة الحكم .. ومعاداة الداخل الأمريكي والخارج القاري والعالمي والتقصير السريع لعمر الإمبراطورية الأمريكية بصورة مذهلة غير متوقعة بتاتا
= أمريكا – الشر الأصغر عزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من منصبه .. وإنهيار الأسواق والبورصات العالمية داخليا وخارجيا وإطالة عمر الإمبراطورية الأمريكية
= عند إنهيار الإمبراطورية الأمريكية .. كل ترليونات أوراق الدولارات ستصبح بلا قيمة في البنك المركزي الأمريكي والبنوك المركزية في العالم .. والتسابق على التخلي عن الجنسية الأمريكية !!!
= الهبوط الأمريكي المريع .. حرب عالمية ثالثة لا تبقي ولا تذر .. وصعود دول جديدة على الساحة الدولية ..
= الانحلال الاجتماعي والأخلاقي الأمريكي سبق الانهيار العسكري والاقتصادي وفرط راس حبات المسبحة الأمريكية التي يسبح بها الأتباع سيتبعها الانهيار الشامل المدوي فوق رؤوس الأشهاد ..
= بعد النزول الأمريكي من القمة العسكرية والأمنية والاقتصادية والإعلامية والثقافية في أسفل سافلين ستصعد إمبراطوريات أخرى متصارعة تنهار سريعا ليبزغ فجر الدولة الإسلامية العالمية العظمى ..
= في حالة الإفول الأمريكي سيردد الإنسان في كل مكان .. إني لا أحب الآفلين .. وستزاح الغشاوة عن أعين الفاسقين والمكابرين والمنافقين ..
= من كان يعبد أمريكا فإن الإمبراطورية الأمريكية السافلة ستموت في بضع سنين ومن كان يعبد الله فإن الله حي لا يموت فانتظروا إنا منتظرون .. ولكنكم تستعجلون
= وبعد الانهيار الأمريكي السريع رأس الأفعى العالمية .. يسود الأمن والسلام والإستقرار والرخاء والإزدهار والطمأنينة في العالم أجمع .. وتسود المحبة والمودة بين جميع الأمم البشرية في الكرة الأرضية ..
= وبعد الهبوط الإمبراطوري الشرير الأمريكي من قمة هرم الظلم العالمي ستهوى معه ربيبته ابنة صهيون .. وسينطق الشجر والحجر .. وستزول الغمة ويعيش العالم كله في بحبوحة من العيش الكريم الرغيد .. وستطبق العدالة السياسية والاجتماعية والاقتصادية والعسكرية والإعلامية والثقافية .
والله ولي التوفيق والقادر عليه إنه على كل شيء قدير . سلام قولا من رب رحيم .
يوم الجمعة 13 ذي الحجة 1439 هـ / 24 آب 2018 م .

خريطة الولايات المتحدة

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماذا تستفيد الفتاة أو المرأة من المشاركة في بازار نابلس النسوي في ربيع 2019 ؟؟! (د. كمال إبراهيم علاونه)

ماذا تستفيد الفتاة أو المرأة من المشاركة في بازار نابلس النسوي في ربيع 2019 ؟؟! د. كمال إبراهيم علاونه  أستاذ ...