إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / غزة – 4 شهداء فلسطينيين منهم ام حامل ورضيعتها بقصف صهيوني على قطاع غزة
الطيران الحربي الصهيوني يدمر مؤسسة سعيد المسحال للثقافة والفنون بغزة

غزة – 4 شهداء فلسطينيين منهم ام حامل ورضيعتها بقصف صهيوني على قطاع غزة

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) 

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، مساء اليوم الخميس 9 آب 2018 ، أن حصيلة العدوان الصهيوني على قطاع غزة جنوبي غربي فلسطين المحتلة منذ أمس الأربعاء، حتى اللحظة، بلغت أربعة شهداء، وإصابة 40 آخرين.

وأشارت الوزارة على لسان المتحدث باسمها الدكتور أشرف القدرة، أن من بين الشهداء سيدة وطفلتها وجنينها الحامل به في الشهر التاسع، بالإضافة إلى أحد عناصر كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس.
واستشهد 3 مواطنين واصيب آخرون اثر القصف الاسرائيلي المتواصل على مناطق متفرقة من رفح جنوب قطاع غزة الى جباليا شمالا.
واعلن المتحدث باسم وزارة الصحة اشرف القدرة استشهاد السيدة ايناس محمد خماش (23 عاما) و طفلتها بيان خماس (سنة و نصف) واصابة زوجها محمد خماش بجراح متوسطة جراء استهداف الاحتلال الصهيوني للمنطقة الجعفراوي بالمحافظة الوسطى والسيدة حامل بالشهر التاسع .
وكان القدرة اعلن في وقت سابق استشهاد الشاب علي الغندور 30 عاما شمال قطاع غزة.واغارت الطائرات الحربية على العديد من المواقع للمقاومة الفلسطنيية في قطاع غزة .
وكانت طائرات الاحتلال، قد دمرت مبنى مؤسسة سعيد المسحال بشكل كامل، بعد أن أطلقت عليه ثمانية صواريخ من طائرة استطلاع، وصاروخين (إف 16).
يشار إلى أن طائرات الاحتلال الصهيوني ، قصفت مساء امس الأربعاء، عدداً من المواقع والأهداف التابع لحركة حماس في محافظات قطاع غزة وبلغ اجمالي عدد الاهداف الفلسطينية المقصوفة قرابة 150 موقعا مدنيا .وعلى الجانب الآخر قصفق المقاومة الفلسطينية 180 صاروخا باتجاه قرابة 50 موقعا صهيونيا في المستوطنات اليهودية المحاذية لقطاع غزة ووصل مدى الصواريخ الفلسطينية نحو مدينة بئر السبع المحتلة على بعد 40 كم شرقي قطاع غزة . 
ونُشر فيديو جديد على موقع التواصل الاجتماع (فيسبوك)، يُظهر لحظة قصف طائرات الاحتلال الصهيوني ، لمبنى مؤسسة سعيد المسحال الثقافية، مساء اليوم الخميس، غرب مدينة غزة.
وقد أظهر الفيديو، صاروخاً ضرب القواعد الأساسية لمبنى المؤسسة، مما أدى إلى انهياره بشكل كامل وتحويله إلى ركام.

هذا وانهى المجلس الوزاري الاسرائيلي المصغر “الكابينت” مساء الخميس، جلسته حول التصعيد في قطاع غزة بعد 4 ساعات متواصلة.وأعطى الكابينت في نهاية اجتماعه الضوء الاخضر للجيش لمواصلة قصف قطاع غزة ان تطلب الامر.

وسقطت مساء اليوم في مستوطنات غلاف غزة العديد من الصواريخ التي اطلقتها فصائل المقاومة من قطاع غزة، دون اصابات.
وكانت قوات الاحتلال دمرت مبنى مؤسسة سعيد المسحال الثقافية غرب مخيم الشاطئ بغزة المكون من 6 طوابق ما ادى الى اصابة 18 مواطنا.
Print Friendly, PDF & Email

Share This:

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – بنود خطة فلسطينية للعلاقات الفلسطينية – الصهيونية للمرحلة المقبلة

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: