إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العالم / لينين وفرعون.. هلال علاونه

لينين وفرعون.. هلال علاونه

 

لينين وفرعون.. هلال علاونه

عندما حضر لينين مؤسس الاتحاد السوفيتي الشيوعي الملحد الموت، قال استدعوا لي الكاهن فلما حضر الكاهن قال له اخشى ان يكون هناك اله، الان يا لينين تذكرت بان هنالك اله، لا اله الا الله. وعندما غرق فرعون وجنوده في اليم، وكان نبي الله موسى قد دعاه الى الله اربعين عاما قال ” امنت انه لا اله الا الذي امنت به بنو اسرائيل” ” الان وقد عصيت من قبل وكنت من المفسدين”.

عندما بعث الله نبيه موسى الى فرعون وقومه استكبر وعلا في الارض وهدد موسى تارة بالقتل وتارة بالسجن، وادعى الالوهية “فاستخف قومه فاطاعوه” وقال اعوذ بالله منه ومن قوله ” يا ايها الملا ما علمت لكم من اله غيري” وبعد اربعين سنة قال ” انا ربكم الاعلى ” ” فاخذه الله نكال الاخرة والاولى” اي ان الله سبحانه وتعالى عاقبه بما قال في المرة الاولى وعاقبه بما قال في المرة الثانية.

اما لينين فقد وجد في كتابات اليهودي كارل ماركس ما يشكل له ايدلوجية وارضية وقاعدة نحو تاسيس دولة عظمى واستغل نقمة الروس على القياصرة الذين كانوا يحكمون روسيا سنين طويلة، وقامت قيامتهم بقيام الثورة البلشفية والتي وجد فيها الشيوعيون وعلى راسهم لينين الفرصة التاريخية للتخلص من القياصرة والبدء في تاسيس كيان جديد يحكم العالم وفق ايدلوجية ماركس.

وبدا المشروعي البلشفي يتسع ويتسع حتى كون دولة عظمى يحكمها الارهاب الماركسي على حد تعبير الزعيم النازي ادولف هتلر في كتابه كفاحي، في الحقيقة التي يعلمها الجميع ان الماركسية وادواتها ومنظروها قد انهارت وفشلت وانتهت الا من عقول بعض المرتزقة والمنتفعين الضائِعين الضالين، مع الاشارة الى تقاطع بعض هذه الشعارات مع شعارات فرعون السابقة، والتي منها للتوضيح ” لا اله والحياة مادة” هذا الشعار الذي انكره لينين عند موته عندما قال: ” اخشى ان يكون هناك اله “.

وصدق الله العظيم” ان تقول نفس يحسرتا على ما فرطت في جنب الله وان كنت لمن الساخرين، او تقول لو ان الله هداني لكنت من المتقين، او تقول حين ترى العذاب لو ان لي كرة فاكون من المحسنين، بلى قد جاءتك اياتي فكذبت بها واستكتبرت وكنت من الكافرين”. حيث الندم الذي لا ينفع والعقاب الذي لا يدفع والمصير الذي لن يتغير.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

واشنطن – هل سيغزو الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فنزويلا ؟؟!

واشنطن – وكالات – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج ) Share This: