إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الجيش والأمن العبري / تل ابيب – وفاة جندي صهيوني بعد إلقاء قطعة رخام على رأسه بمخيم الأمعري قرب رام الله
جنود بجيش الاحتلال الصهيوني

تل ابيب – وفاة جندي صهيوني بعد إلقاء قطعة رخام على رأسه بمخيم الأمعري قرب رام الله

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) 

توفي مساء يوم السبت 26 أيار 2018 ، الجندي الصهيوني من وحدة “دوفدوفان” متأثرا بجراحه الحرجة التي أصيب بها في مخيم الأمعري بعد إلقاء قطعة رخام على رأسه، وذلك خلال اقتحام جنود الاحتلال للمخيم ومطاردة مجموعة من الشباب بزعم أنهم مطلوبون لأجهزة المخابرات الصهيونية .

وأعلنت مصادر طبية صهيونية ، عن وفاة الجندي من القوات الخاصة “المستعربين” متأثرا بجراحه التي أصيب بها قبل يومين في مخيم الأمعري شمال رام الله.

ونقلت وسائل الإعلام العبرية عن المتحدث باسم الجيش ا قوله إن الجندي رونين لوبرسكي (20 عاما) من رحوفوت توفي، متأثرا بالجروح الخطيرة التي أصيب بها إثر القاء فلسطيني حجر رخام على رأسه خلال مهمة لاعتقال فلسطينيين في المخيم.

وحسب مزاعم الجيش، وقع الحادث خلال نشاط لاعتقال مطلوبين يشتبه في ضلوعهم بنشاطات معادية للجيش والمستوطنين، في مخيم الأمعري قرب رام الله، إذ ألقي الجسم الثقيل باتجاه القوة وأصاب رأس أحد الجنود الذي نقل لتلقي العلاج الطبي في مستشفى “هداسا” بالقدس، فيما يتم التحقيق في الحادث.

وذكرت وسائل إعلام عبرية ن أن المستعرب أصيب بعد إلقاء أداة ثقيلة تجاهه خلال عملية اعتقال في إحدى المخيمات بالضفة الغربية.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تل أبيب – غادي ايزنكوت رئيس أركان الجيش الصهيوني: احتمالات اندلاع أعمال عنف بالضفة الغربية 60% – 80 %

يافا – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج )  Share This:

No announcement available or all announcement expired.