إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الأسرى والأسيرات / نابلس – الاحتلال الصهيوني يعتقل عبد الكريم عاصي منفذ عملية مستوطنة أرئيل بمحافظة سلفيت
الأسير الفلسطيني عبد الكريم عاصي منفذ عملية مستوطنة أرئيل بمحافظة سلفيت

نابلس – الاحتلال الصهيوني يعتقل عبد الكريم عاصي منفذ عملية مستوطنة أرئيل بمحافظة سلفيت

نابلس –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) 

اعتقلت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، وبالتعاون مع جهاز (الشاباك) صباح اليوم الأحد 18 آذار 2018 ، الشاب عبد الكريم عاصي، منفذ عملية الطعن قرب مستوطنة (أرئيل) اليهودية بمحافظة سلفيت الفلسطينية شمالي الضفة الغربية المحتلة ، والتي قتل فيها الحاخام إيتمار بن غار قبل نحو شهر، بحسب ما جاء على موقع القناة 20 العبرية.

وأفادت القناة ذاتها، أن الاحتلال الصهيوني اعتقل كذلك عدداً من الأشخاص زعم أنهم شاركوا الشاب عبد الكريم في عملية الطعن، لافتة إلى أن عملية الاعتقال تمت في مدينة نابلس.

الأسير الفلسطيني عبد الكريم عاصي منفذ عملية الطعن عند مدخل مستوطنة أرئيل بمحافظة سلفيتوتفصيلا ، اعتقلت قوات الاحتلال ااصهيوني ، الليلة الماضية (الأحد)، منفذ عملية الطعن التي وقعت مطلع شباط/ فبراير الماضي، على مدخل مستوطة “أريئيل”، الشاب عبد الحكيم عاصي عبد الحكيم، خلال عمليات دهم في مدينة نابلس، بالضفة الغربية المحتلة.

ونسبت أجهزة الاحتلال الأمنية، إلى عاصي، وهو مواطن عربي من فلسطين المحتلة 1948 ، تنفيذ عملية الطعن في محطة حافلات عند مدخل مستوطنة “أريئيل”، في الضفة الغربية المحتلة، في الخامس من شباط/ فبراير الماضي، قتل فيها المستوطنالحاخام  إيتامار بن غال.

واعتقل عبد الحكيم، خلال حملة اقتحامات مشتركة بين جيش الاحتلال وجهاز الأمن العام (الشاباك) ، في مدينة نابلس، مع فلسطينيين آخرين كانوا برفقته، وتم نقلهم للتحقيق.

وفي هذا السياق، صرّح وزير الجيش الصهيوني أفيغدور ليبرمان، صباح اليوم، أن “الدائرة أصبحت مغلقة… على كل إرهابي أن يعرف أننا سنجده ونأتي به ونحاسبه”.

وبحسب وسائل الإعلام الإسرائيلية، فإن هوية عاصي الحكيم كانت معروفة لدى قوات أمن الاحتلال في الساعات التي أعقبت العملية، وأن البحث استمر مدة شهر ونصف، اعتقل واستجوب خلاله العشرات.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – الإفراج الصهيوني عن ناريمان وابنتها عهد التميمي بعد انتهاء محكوميتهما 8 شهور بالسجن

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: