إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الحركات الفلسطينية / غزة – إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس : أدعو شعبنا وأبناء الأمة للتقدم نحو قدسهم.. تقدموا ولا تتراجعوا
إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس

غزة – إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس : أدعو شعبنا وأبناء الأمة للتقدم نحو قدسهم.. تقدموا ولا تتراجعوا

غزة –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

قال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس): إنه تحدث مع جميع الفصائل داخل فلسطين وخارجها، لوضع رؤية استراتيجية متكاملة في إطار خطة زمنية متدحرجة.

وأضاف هنية: خلال حديثه لقناة (القدس) الفضائية: نعمل سويًا في جميع الاتجاهات وعلى كل المستويات لإسقاط قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فالوحدة التي تتجلى داخل أرضنا الفلسطينية وخارجها، تجلّت في ساحة الانتفاضة، مزقنا أوسلو ولكن توحدنا دائما الانتفاضة، لذا يجب أن نحاصر الإدارة الأمريكية من مجلس الأمن، لأن قرار ترامب لا يضرب عملية السلام فحسب، بل يضرب الأمن والاستقرار في هذه المنطقة.

وذكر: واهم من يعتقد من الإدارة الأمريكية أن موقفنا يمكن أن ينتهي بالمظاهرات، بل سنمضي بخطة استراتيجية على المستوى الفلسطيني، ومستوى أمتنا حتى نصل إلى نقطة النهاية بتحرير القدس، وكل أرض فلسطين، مضيفًا: “لا يمكن لترامب وغير ترامب أن يغير حقيقة التاريخ والجغرافيا وهوية المدينة المقدسة”.

وتابع: أدعو شعبنا وأبناء الأمة للتقدم نحو قدسهم.. تقدموا ولا تتراجعوا. 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غزة – قرارات المكتب السياسي لحركة حماس 10 تموز 2018

غزة – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج ) Share This: