إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / التعليم الفلسطيني / رام الله – الإعلان عن نتائج الثانوية العامة ( التوجيهي ) بفلسطين 12 / 7 / 2017
نتائج التوجيهي ( الثانوية العامة ) - الانجاز 2017

رام الله – الإعلان عن نتائج الثانوية العامة ( التوجيهي ) بفلسطين 12 / 7 / 2017

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) 

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية ، أن موعد إعلان نتائج الدولة الأولى من امتحان الثانوية العامة “الإنجاز” للعام  الدراسي 2017 سيكون يوم الأربعاء 12 تموز  الجاري ، الساعة العاشرة صباحاً في كافة محافظات الوطن بقطاع غزة والضفة الغربية.

جاء ذلك بعد انعقاد لجنة الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم العالي برئاسة وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم.

وأكدت اللجنة في بيان صحفي أصدرته قبل ظهر اليوم الاثنين 10 تموز 2017 ، أن اعلان النتائج سيكون بالتزامن بين المحافظات الشمالية الجنوبية عبر مؤتمر صحفي يعقده وزير التربية والتعليم العالي.
وأوضحت اللجنة أنه يمكن لجميع الطلبة الحصول على نتائجهم عبر الموقع الإلكتروني الذي أعدته الوزارة لهذا الغرض أو من خلال الرسائل القصيرة من شركتي جوال والوطنية موبايل، كما يمكنهم الحصول على هذه النتائج من مدارسهم بعد انتهاء المؤتمر الصحفي.
وأكدت اللجنة في اجتماعها على أن الوزارة هي المصدر الوحيد للمعلومات الخاصة بعملها عبر بياناتها وصفحاتها الرسمية وأنها غير مسؤولة عن أي معلومات يتم تداولها خارج إطارها.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – 67,2 % نسبة النجاح في “الإنجاز ” الثانوية العامة ( التوجيهي ) بفلسطين 2017

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: