إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العالم / الوطن العربي / طنجة- إجازة صيفية للعاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز في المغرب وتولي ابنه محمد مقاليد الحكم
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

طنجة- إجازة صيفية للعاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز في المغرب وتولي ابنه محمد مقاليد الحكم

الرياض – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) 

من المقرر، أن يبدأ العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، إجازته الصيفية بمدينة طنجة المغربية، يوم 21 يوليو الجاري لعدة أسابيع.
ووفقًا لأحد المشرفين على ترتيبات العطلة، فإن الفريق الأول من الوفد المرافق للعاهل السعودي، يصل المغرب، منتصف الشهر الجاري، لإنهاء الترتيبات الخاصة بالزيارة في مدينة طنجة بأقصى شمالي البلاد”.
ووفقا لوكالات أنباء عالمية ، فقد تم حجز مئات الغرف في كبريات الفنادق بالمدينة، إضافة إلى شقق وفيلات، ومئات السيارات الفارهة، التي تم تخصيصها لاستقبال الوفد المرافق للملك سلمان، الذي يقيم بمنطقة “كاب سبارطيل”، وهي منتجع سياحي في مدينة طنجة، يضم مساحات شاطئية وغابات، بالإضافة إلى مشاريع سياحية عديدة.
ووفقًا للعرف السائد في المملكة السعودية، فإنه مع مغادرة الملك للبلاد، يفوض ولى عهده بممارسة شؤون الحكم منفردًا خلال غيابه، الأمر الذي يعنى ممارسة الأمير محمد بن سلمان مهام ملك البلاد للمرة الأولى منذ دخوله رأس الهرم الحاكم وتعيينه وليًا للعهد، خلفًا للأمير محمد بن نايف.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بغداد – أمر قضائي عراقي باعتقال رئيس وأعضاء المفوضية التي أشرفت على إجراء الاستفتاء في إقليم كردستان حول الاستقلال

أربيل – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: