إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الشهداء / الخليل – استشهاد الشاب منير غيث جنوبي الخليل برصاص قوات الاحتلال الصهيوني
العلم الفلسطيني

الخليل – استشهاد الشاب منير غيث جنوبي الخليل برصاص قوات الاحتلال الصهيوني

الخليل –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) 

استشهد مساء اليوم الأربعاء 28 حزيران 2017 ، شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الصهيوني جنوبي مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة . 

وقالت مصادر إعلامية فلسطينية رسمية ، إن الشاب الفلسطيني  إياد منير عرفات غيث (22 عاماً) استشهد برصاص وحدة مستعربين تابعة لقوات الاحتلال الصهيوني جنوب مدينة الخليل في الضفة الغربية.

ويزعم جيش الاحتلال، أن الشهيد ارتقى خلال اشتباك مسلح مع وحدة من القوات الخاصة (وحدة مستعربين) التي كانت تجري نشاطاً للبحث عن سلاح جنوب مدينة الخليل.

وقال الإعلام العبري، إن الشاب الفلسطيني استشهد بالقرب من مستوطنة “كريات أربع” بالخليل بعد إطلاق الاحتلال النيران باتجاهه مباشرة.

وتفصيلا ، استشهد الشاب إياد منير عرفات غيث (22 سنة) مساء اليوم الأربعاء، برصاص وحدة مستعربين تابعة للقوات اللصهيونية جنوب مدينة الخليل في الضفة الغربية.
 
وأعلنت مصادر طبية في مستشفى عالية الحكومي عن استشهاد هذا الشاب لإصابته بشكل مباشر في الصدر وأجزاء أخرى من جسمه، وذلط بعد إطلاق النار عليه من القوات الخاصة الإسرائيلية، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية .
وبدوره، ذكر الجيش الصهيوني ، في بيان له مساء الاربعاء، انه قتل فلسطينيا . وبحسب الرواية الصهيونية ، فإن :” ذلك تم خلال “تبادل لاطلاق النار”، “خلال نشاط لقوة مستعربين للعثور على أسلحة في مدينة الخليل، واندلع اشتباك مع مسلح فلسطيني حيث اطلق أفراد القوة النار عليه”. وفقا لرواية الجيش الصهيوني .
Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابلس – استشهاد معتز بني شمسة من بيتا جنوبي نابلس برصاص المستوطنين اليهود

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: