إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / رام الله – مصرع 6 أشخاص وجرح العشرات بحادث سير بين سيارة مستوطنين يهود مصفحة وسيارات فلسطينية
حادث سير مروع بين سيارة صهيونية مصفحة ومركبات فلسطينية شرقي رام الله

رام الله – مصرع 6 أشخاص وجرح العشرات بحادث سير بين سيارة مستوطنين يهود مصفحة وسيارات فلسطينية

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  

 لقي 6 أشخاص مصرعهم، اليوم الثلاثاء 27 حزيران 2017 ، وأصيب العشرات في حادث سير مروع وقع بين فلسطينيين ويهود “إسرائيليين” شرق رام الله.

ووقع حادث السير بين مركبة عمومية فلسطينية وحافلة مستوطنين مصفحة، قرب مستوطنة عوفرة على شارع 60 في الطريق الواصل بين رام الله ونابلس.

وأعلنت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني عن مصرع 6 اشخاص ووقوع عشرات الاصابات بين فلسطينيين ويهود (اسرائيليين)  في حادث السير، ويرجح ان القتلى فلسطينيين كون الحافلة الصهيونية مصفحة ولوحظ أن السيارات الفلسطينية وقد تحطمت.

ويشار ان حادث سير مروع وقع قبل العيد في منطقة قريبة ادى لمقتل 3 مواطنات واصابة عدد آخر.
وتفصيلا ، لقي 6 مواطنين مصرعهم، ظهر اليوم الثلاثاء 27 حزيران 2017 ، وأصيب عدد في حادث سير مروع وقع بين سيارة فلسطينية “تكسي” وحافلة مستوطنين يهود مصفّحة وفارغة من الركاب قرب مستوطنة عوفرا على شارع 60 في الطريق الواصل بين رام الله ونابلس.
واعلنت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني مصرع 6 مواطنين هم ام واطفالها الاربعة وسائق التكسي، فيما لم تسجل اصابات خطرة بسائق حافلة المستوطنين.

واكدت عدة مصادر ان سائق السيارة الفلسطينية يعمل على خط الريف الشرقي لبيت لحم من بلدة زعترا وقد توفي، والسيدة واطفالها الاربعة الضحايا ليسوا عائلة السائق، فالام من نابلس وزوجها من القدس واطفالهم يحملون الهويات المقدسية، وكانت في طريقها لزيارة اهلها في نابلس متجهة من بيت لحم هي واطفالها.
واعلنت الشؤون المدنية عند قرابة الـ 5:30 استلام جثامين ضحايا حادث السير بعد مماطلة لاكثر من ساعة من قبل الجانب الاسرائيلي، وسيتم نقلهم لمجمع فلسطين الطبي في رام الله، ثم تبين ان الضحايا من الاطفال والام يحملون الهوية المقدسية فتغيرت الاجراءات، حيث اعلن الهلال الاحمر انه تلقى بلاغا من الارتباط العسكري الفلسطيني يفيد بأن التحقيقات الاولية بينت ان الاطفال الاربعة ضحايا الحادث وامهم يحملون الهوية المقدسية، وستقوم الشرطة الاسرائيلية بنقل الجثث مرة اخرى الى معهد ابو كبير للطب الشرعي في القدس المحتلة .
وكشفت مصادر طبية وامنية هويات ضحايا حادث السير وهم: عادل احمد خطيب من بلدة زعترة شرق بيت لحم سائق السيارة، سلافة تيسير من نابلس سكان زعترة في بيت لحم واطفالها “احمد ومحمد وعيسى وايلانا” حسن محمد دبش، كما تم نقل شقيقهم تيسير الى مستشفى اسرائيلي للعلاج كون اصابته خطرة وهو الناجي الوحيد من الحادث المروع.
Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ذكرى وعد بلفور المشؤوم 2 / 11 / 1917 – 2017 ..قرن من التيه الفلسطيني الشامل بسبب بريطانيا! المطالب الفلسطينية والعربية والإسلامية لإنهاء التهجير (د. كمال إبراهيم علاونه)

ذكرى وعد بلفور المشؤوم 2 / 11 / 1917 – 2017 قرن من التيه الفلسطيني الشامل بسبب بريطانيا  !!! المطالب ...