إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / غزة – جمعة “نذير الغضب” : 9 إصابات فلسطينية برصاص الاحتلال الصهيوني
خريطة قطاع غزة بفلسطين

غزة – جمعة “نذير الغضب” : 9 إصابات فلسطينية برصاص الاحتلال الصهيوني

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  

أصيب 9 مواطنين من بينهم 7 مسعفين مساء اليوم الجمعة 2 حزيران 2017 ، خلال مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الصهيوني بكافة نقاط التماس على حدود فلسطين المحتلة عام 1948 وشرقي قطاع غزة.

وذكرت مصادر إعلامية فلسطينية ، ان جنود الاحتلال الصهيوني أطلقوا النار وقنابل الغاز صوب الشبان المشاركين في مسيرات “نذير الغضب” في جمعتها الثالثة، والتي دعت لها هيئة الحراك الوطني.

وأشاروا إلى أن الشبان ردوا برشق الحجارة تجاه الجنود المتمركزين على امتداد السياج الفاصل، وأشعلوا الإطارات قرب السياج الحدودي.

ولفتوا إلى أن جيش الاحتلال الصهيوني بدأ يعزز من تواجده العسكري في نقاط التماس التي اندلعت فيها مواجهات.

وأفاد الناطق باسم وزارة الصحة أشرف القدرة في حديث صحفي لوسائل اعلام فلسطينية ،  بأن الإصابات التي وصلت مستشفيات القطاع توزعت كالتالي: إصابة لشاب بالرصاص الحي في الركبتين شرق المنطقة الوسطى، و8 إصابات شرق مدينة غزة بالاختناق من بينهم 7 مسعفين من طواقم وزارة الصحة.

وذكر القدرة أن المسعفين أصيبوا بفعل قنابل الغاز التي أطلقتها قوات الاحتلال تجاههم، وقال إن وزارة الصحة تنظر بقلق بالغ إزاء تعمد الاحتلال الإسرائيلي لاستهداف الطواقم الطبية وسيارات الإسعاف خلال إسعافهم للشبان على الحدود شرقي قطاع غزة.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ذكرى وعد بلفور المشؤوم 2 / 11 / 1917 – 2017 ..قرن من التيه الفلسطيني الشامل بسبب بريطانيا! المطالب الفلسطينية والعربية والإسلامية لإنهاء التهجير (د. كمال إبراهيم علاونه)

ذكرى وعد بلفور المشؤوم 2 / 11 / 1917 – 2017 قرن من التيه الفلسطيني الشامل بسبب بريطانيا  !!! المطالب ...