إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الأسرى والأسيرات / طولكرم – رسالة الأسير عباس السيد للشعب الفلسطيني لمساندة أسرى الاضراب المفتوح عن الطعام بالسجون الصهيونية
الأسير الفلسطيني عباس السيد أحد قادة حركة حماس بالسجون الصهيونية

طولكرم – رسالة الأسير عباس السيد للشعب الفلسطيني لمساندة أسرى الاضراب المفتوح عن الطعام بالسجون الصهيونية

السجون الصهيونية – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

دعا الأسير الفلسطيني في السجن الصهيوني ، عباس السيد أبناء الشعب العربي الفلسطيني إلى هبة شعبية لنصرة الأسرى وإسنادهم في معركة إضراب الحرية والكرامة الذي دخل يومه الـ38.

وقال السيد وهو من قيادة حركة حماس بالسجون الصهيونية ، في رسالة وجهها إلى الشعب الفلسطيني، جاء فيها ‘أتوجه إليكم في هذا اليوم من الإضراب الـ38 من معركة الحرية والكرامة، وبلسان حال كل الأسرى المضربين، كي تهبوا في نصرتنا ومساندتنا’. وأكد أنه ‘ليس أمامنا إلا الاستمرار في الإضراب، وسنبقى نهز نخلة الصبر والصمود حتى يتساقط علينا رطب الانتصار بعون الله وتوفيقه أولا، ثم بدعمكم ومساندتكم لنا’.

وأضاف أن ‘قلوب أعدائنا كالحجارة بل أشد قسوة، فهم يتلذذون بآلامنا وعذاباتنا… وهم لا يفهمون إلا لغة الخسائر التي ترغمهم على الإذعان لمطالبنا العادلة، والمقصود أنواع الخسائر كافة في كل الساحات والفضاءات’.

وأشار إلى أن ‘هناك حالات مرضية صعبة، وحالات أكل الإضراب من أجسادها حتى انبرت على هيكلها العظمي. الأسرى على أبواب مرحلة حرجة وخطيرة جداً، وبالذات فيما يتعلق بكبار السن ومنهم القادة الرموز، أمثال القائد أحمد سعدات، وهو على أبواب 65 عاما، والمجاهد القائد نائل البرغوثي 60 عاما، والقائد مروان البرغوثي 58 عاما، والقائد كريم يونس 56 عاما’.

وطالب الأسير السيد، الجميع بـ’الوقوف إلى جانب الأسرى في هذه المرحلة الحرجة جدا، وأن تقوم كل جهة بمسؤولياتها تجاه قضيتنا ومناصرتها، فإننا أمانة في أعناقكم’.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – 41 يوما – أسرى فلسطين يعلقون الاضراب المفتوح عن الطعام بالسجون الصهيونية ( 17/ 4 – 27 / 5 / 2017

بيت لحم – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )   Share This: