إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الشهداء / رام الله استشهاد سبأ عبيد قرب رام الله برصاص الاحتلال الصهيوني
العلم الفلسطيني

رام الله استشهاد سبأ عبيد قرب رام الله برصاص الاحتلال الصهيوني

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

استشهد بعد ظهر اليوم الجمعة 12 ايار 2017 ، شاب في قرية النبي صالح شمال غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية، بعد إطلاق جنود الاحتلال الصهيوني الرصاص عليه بصورة مباشرة.

وأعلنت وزارة الفلسطينية عن استشهاد الشاب سبأ نضال عبيد 23 عاما من سلفيت بعد إطلاق الاحتلال النار عليه في القرية.

وتفصبلا ،  اكدت وزارة الصحة رسميا استشهاد الشاب سبأ نضال عبيد (23 عاما)، بعد اطلاق الاحتلال النار عليه في قرية النبي صالح غرب رام الله، ظهر الجمعة.

واكدت الصحة ان الشاب اصيب برصاص حي في صدره واخترقت الرصاصة قلبه، وحاولت الطواقم الطبية في مستشفى سلفيت الحكومي انعاشه عدة مرات ونجحت في ذلك، الا ان الاصابة كانت خطيرة للغاية ادت الى استشهاده.
وكانت قد اندلعت مواجهات عقب صلاة الجمعة من القرية، تضامنا مع الاسرى المضربين عن الطعام لليوم الـ 26 على التوالي.

وكانت جمعية الهلال الأحمر أعلنت عن إصابة شاب بجراح خطيرة جدا بالصدر، بعد إطلاق الاحتلال للرصاص الحي على الشبان، وجرى نقل الشاب إلى مستشفى سلفيت الحكومي.

واندلعت مواجهات عنيفة في القرية بعد خروج مسيرة باتجاه النقطة العسكرية المقامة في المنطقة الشرقية، حيث أطلق الاحتلال الرصاص الحي والقنابل الغازية على الشبان.

كما اندلعت مواجهات في محيط سجن “عوفر” بعد وصول مسيرة تضامنية مع الأسرى خرجت من مسجد قرية رافات شمال غرب القدس إلى محيط السجن.

وأشعل الشبان الإطارات المطاطية ورشقوا الجنود المتمركزين على طول الجدار الفاصل بالحجارة، فيما أطلق الاحتلال وابل من القنابل الغازية ما تسبب بحالات اختناق.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابلس – استشهاد معتز بني شمسة من بيتا جنوبي نابلس برصاص المستوطنين اليهود

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: