إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الحركات الفلسطينية / غزة – اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يكشف عن قاتل الشهيد مازن فقها
الشهيد مازن فقهاء وآثار الدماء على وجهه

غزة – اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يكشف عن قاتل الشهيد مازن فقها

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) 

أعلن اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اعتقال وكشف “القاتل المباشر المجرم” الذي نفذ عملية الاغتيال للشهيد مازن الفقهاء القيادي في القسام.

وقال هنية “ان القاتل ادلى بالاعترافات الشاملة عن الجريمة وأن وزارة الداخلية ستعقد مؤتمرا صحفيا خلال ايام تشرح فيه كل التفاصيل المتعلقة بالجريمة”.

هنية في مؤتمر صحفي عقد أمام منزل الشهيد مازن فقهاء بحضور زوجة الشهيد، ويحي السنوار قائد حماس بغزة، وتوفيق ابو نعيم قائد قوى الامن الداخلي أضاف :” في هذه اللحظة التاريخية نعلن لشعبنا وللامة ولكل من تابع جريمة الاغتيال لاحد ابطال القسام ورموز المقاومة على رض فلسطين الشهيد مازن فقهاء اعتقال القاتل”، مؤكدا “ان تنفيذ القصاص الثوري في القاتل قادم لا محالة”.

وقال ان ما قام به “العدو الصهيوني” في جريمة الاغتيال لا شك انها كانت توجه ضربة موجعة ومؤلمة بالمعنى الامني والاستراتيجي لذا كان التحرك والعمل لكشف هذه الجريمة على قاعدة استراتيجية وعميقة.ووجه هنية الشكر لكل من ساهم في كشف الجريمة التي وقعت في الرابع والعشرين من مارس الماضي واستهدفت الفقهاء بأربع رصاصات من كاتم صوت.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – قيادة حركة فتح تفصل 35 كادرا من أعضائها البارزين

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: