إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الحركات الفلسطينية / الدوحة – خالد مشعل رئيس حركة حماس : “لن يطول الزمن حتى نجبر الاحتلال على دفع الثمن والإفراج عن أسرانا”
خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس

الدوحة – خالد مشعل رئيس حركة حماس : “لن يطول الزمن حتى نجبر الاحتلال على دفع الثمن والإفراج عن أسرانا”

الدوحة –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

قال خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس عبر فضائية القدس إن “الزمن لن يطول حتى نجبر اسرائيل على الإفراج عن أسرانا واسيراتنا.

وأكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل، أن حركته ملتزمة أشد الالتزام بتحرير الأسرى كافة في سجون الاحتلال، على اعتبار أنها قضية وطنية، وثابت من ثوابت الشعب الفلسطيني، والتزام ديني وأخلاقي.

وقال مشعل في كلمة له خصصها للأسرى المضربين عن الطعام، في يومهم الثاني عشر: “إن من واجب شعبنا التضحية بأغلى ما يملك لحرية أسرانا لأنها مسؤولية دينية ووطنية، وإضرابهم كان من أجل الحرية والكرامة”.

وأضاف: “الشعوب لا تنسى شهداءها ولا أسراها، والمضربون اليوم يذكرون العالم بقضيتهم، فالأسرى يوحدوننا بقضيتهم، ونحن نتوحد من أجل حريتهم”.
وأضاف مشعل : “كما كان لنا سهم في الإفراج عن أسرانا وأسيراتنا، لن يطول الزمن حتى نجبر الاحتلال على دفع الثمن والإفراج عن أسرانا”.

وتابع مشعل قائلا: “الأسرى الذين أضربوا عن الطعام هدفهم توصيل رسالتهم بأمعائهم الخاوية ليذكروا العالم بقضيتهم”.

وقال مشعل: “الأسرى يضربون عن الطعام من أجل الحرية والكرامة، كرامتهم في السماء دوما، أما الحرية فهي مطلب نتعاون فيه جميعا ونتضامن مع أمتنا وعلى كل الساحات لنوصل رسالتهم للعالم كله، ونفعل المستحيل من أجلهم”.

وأردف قائلا: “الأسرى ضحوا بأوقاتهم، وحريتهم، وغابوا سنوات طويلة خلف أسوار السجون عند الجلاد “الإسرائيلي”، مؤكدا أنه من واجب شعبنا أن يضحي بأغلى ما يملك من أجل ضمان حريتهم”.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غزة – إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس : الوحدة الوطنية لا تزال الخيار الاستراتيجي لحماس

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: