إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العالم / أمريكا الشمالية / إنهيار الإمبريالية الأمريكية .. والمذابح البشرية في الوطن العربي العمر الإفتراضي الأمريكي 250 سنة ( 1776 – 2025 ) د. كمال إبراهيم علاونه
د. كمال إبراهيم علاونه - رئيس مجلس إدارة وتحرير شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) وصاحب ومدير عام مركز العالم الثقافي - نابلس / فلسطين

إنهيار الإمبريالية الأمريكية .. والمذابح البشرية في الوطن العربي العمر الإفتراضي الأمريكي 250 سنة ( 1776 – 2025 ) د. كمال إبراهيم علاونه

إنهيار الإمبريالية الأمريكية .. والمذابح البشرية في الوطن العربي
العمر الإفتراضي الأمريكي 250 سنة ( 1776 – 2025 )
د. كمال إبراهيم علاونه

أستاذ العلوم السياسية والإعلام
رئيس شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
نابلس – فلسطين
أمريكا ، ما أمريكا ؟ وما أدراك ما أمريكا ؟؟ ثم ما أدراك ما أمريكا ؟؟!
الولايات المتحدة الأمريكية ، قتلت وشردت وجرحت عشرات ملايين العرب .. والبلاد الأمريكية آمنة مطمئنة .. والحرب تجري على الأرض العربية ، وبايد عربية وبأدوات عربية .. وتصدر الولايات المتحدة السلاح للعرب للاحتراب الداخلي ..
فتن ما ظهر منها وما بطن .. والبعض يغني تحيا أمريكيا .. تحيا أمريكيا .. تحيا أمريكيا
وحتى من كان يردد ( الموت لأمريكا ) ويحشد الحشود لذلك ، توقف عن هذه الصرخات المدوية في شوارع العواصم والمدن الرئيسية .. في آسيا الإسلامية ..
كوريا الشمالية رأس الحربة في وجه العم سام الأمريكي ..
لقد اختلط الحابل بالنابل .. في زمن الرويبضة وهو التافه الذي يتحدث في شؤون العامة ..
متى يظهر الحق والحقيقية ، وتذهب أمريكا إلى مزابل التاريخ كما ذهب غيرها من الامبراطوريات الشرية في التاريخ البشري …
المخابرات المركزية الأمريكية ( سي آي إيه ) .. تقدر زوال هيمنة وسطوة وجبروت الولايات المتحدة الأمريكية عن الخارطة العالمية ، وهبوط قوتها إلى الحضيض .. وبرز القوتين الكبيرتين : الصين والهند .. التوأم الآسيوي الضخم في عدد السكان والموارد الطبيعية والمساحة الجغرافية الشاسعة ، والجمع ما بين البر والبحر والجو ..
أمريكيا غلى زوال حتمي لا محالة .. فكل بداية لها نهاية .. والظلم والشر لا يدومان مهما تعاقب الزمن طال أم قصر ، والحق والخير سيظهران على وجه البسيطة ، عاجلا أو آجلا .. لقد تسببت أمريكا بقتل ملايين العرب ، في وطنهم الكبير ، ومزقته شر ممزق ، وبعد وقت ليس بطويل ستنتقل الحرب التقليدية أو النووية إلى الأراضي الأمريكية التي ستصبح أرضا محتلة ، من الصين والهند والأمة المسلمة ( 1,8 مليار نسمة ) .. فدولة الظلم والقهر ساعة ، ودولة العدل إلى قيام الساعة ..
المجازر الرهيبة اللعينة ضد العرب في بلدانهم وأمصارهم ، لا زالت في تضاعف مستمر ، في مستنقعات البلاد العربية وفي مقدمتها : ليبيا واليمن والعراق وسوريا ومن سيتبعها ..الولايات المتحدة تعمل على تصفية الحسابات الإجرامية الوحشية ، مع الشعوب العربية ، ممن كان تدور أنظمتها في فلك الاتحاد السوفياتي الهالك حتى عام 1991 ..
الولايات المتحدة ستصبح مستقبلا ، ولايات ممزقة ومتفرقة ، عندما يأتي دورها في التمزق والهبوط الاضطراري ، بلا سابق إنذار ، ليزيد عدد الدول في الأمم المتحدة قرابة ( 250 دولة ) ، إن بقيت على قيد الحياة التاريخية المعاصرة ، بفعل فاعل خارجي ، وبحري أهلية باطنية ، تاكل الأخضر واليابس ، والرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي يمسك الئب بذيله ، سيكون أول علامات الإنهيار الأمريكي القادم .. وبدايات انتصار العرق السود والجاليات الأجنبية التي تعاني الأمرين من العنصرية المقيتة ، وبذهاب باس وشوكة الولايات المتحدة سيسبقها الكيان اليهودي الصهيوني بفلسطين المحتلة للسقوط الحتمي المباشر .. وسيخسر العالم الترسانة المالية الأمريكية من الدولارات التي لا رصيد ذهبي لها ، وستصبح في قعر العالم المنسي إلى الأبد وينتهي الدولار كعملة عالمية أولى .
ترى متى ستدوي صفارات الإنذار في الولايات الأمريكية ؟؟؟ ، وفي طليعتها : واشنطن ونيويورك وشيكاغو ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وبوسطن وهيوستن وأطلنطا وكولومبيا ، وغيرها من المدن الأمريكية .. سيقتل ملايين الأمريكيين ، وسيشرد عشرات الملايين ، بلا مأوى ، وسيرحل عشرات الملايين إلى الخارج طلبا للأمن والأمان والإطمئنان .. فكما تدين تدان ، وفقا لصيرورة التاريخ البشري ، ومن صعد على قمة الهرم العسكري والحضاري ، لا بد لها من التزحلق والهبوط والسقوط في الوادي ، ليصبح اثرا بعد عين ، بسرعة مذهلة وعجيبة ، كما حدث مع الاتحاد السوفياتي القديم ، وإمبراطوريات القرون الخالية على وجه الكرة الأرضية ، فلا استقرار في أمريكيا الشمالية بدولها الثلاث : كندا ، والولايات المتحدة والمكسيك ..
الولايات المتحدة بقوتها البشرية البالغة 320 مليون شخص ، ومساحتها البالغة قرابة
9,834 ملايين كم22 ، ذاهبة إلى المجهول قاب قوسين أو أدنى . الانتقال الأمريكي الحتمي المتوقع من الإمبراطورية العالمية الأولى ، إلى الدولة الهابطة في أسفل سافلين لتعيش في حيرة وذهول ، بعدما نشأت وترعرعت ما بين 4 تموز 1776 حتى 2025 لتعيش 250 سنة تقريبا حسب التوقعات والتنبوآت الرسمية الأمريكية ، والله أكبر وأعظم وأعلى وأعلم .
فانتظروا إنا منتظرون .. ولكنكم تستعجلون !!!
والله ولي التوفيق . سلام قولا من رب رحيم .
يوم الثلاثاء 28 رجب 1438 هـ / 25 نيسان 2017 م .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

موسكو – تواصل الحرب الاقتصادية والاعلامية الروسية – الامريكية

موسكو – وكالات –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: