إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / القضاء الفلسطيني / رام الله – نقابة المحامين الفلسطينية تعلن تعليق شامل لعمل المحامين في كافة أرجاء الوطن
المؤتمر الصحفي لنقابة المحامين الفلسطينية

رام الله – نقابة المحامين الفلسطينية تعلن تعليق شامل لعمل المحامين في كافة أرجاء الوطن

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أعلنت نقابة المحامين الفلسطينيين عن الخطوات الاحتجاجية المقبلة، والتي سوف تقوم بها في الأيام المقبلة، وذلك في مؤتمر صحفي عقده مجلس نقابة المحامين اليوم السبت، في رام الله.

وقال المحامي، حاتم شاهين نائب نقيب المحامين، إن المماطلة من جهات الاختصاص بمطالب المحامين ستؤدي بنا لتعليق شامل ودائم ومفتوح أمام كافة المؤسسات الرسمية وغير الرسمية.

وأضاف نائب نقيب المحامين، إن المرحلة القادمة ستشهد نوعاً آخر من التصعيد ووضع الجميع أمام مسؤولياتهم من خلال طرح العديد من القضايا التي في أدراجهم، والتي كانوا على أمل أن تعالج بعيداً عن الرأي العام، مستدركاً: “ولكن وكونهم ارتضوا هذا الأسلوب فإننا وعما قريب سنعلنها للرأي العام”.

وأعلنت النقابة عن برنامجها الاحتجاجي، والذي سوف يكون على النحو التالي:

1- الاستمرار في تعليق العمل أمام محاكم الجنايات النظامية والعسكرية بما فيها محاكم الاستئناف الجزائية وتعليق العمل في تمثيل الأحداث أمام الضابطة القضائية والنيابات العامة حتى نهاية يوم 6/4/2017 ويستثنى من ذلك طلبات إخلاء السبيل.

2- تعليق العمل أمام كافة المحاكم والنيابات والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية طيلة يوم الاثنين الموافق 3/4/2017.

3- الاعتصام أمام جميع المحاكم والنيابات في كافة محافظات الوطن الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الثلاثاء الموافق 4/4/2017.

4- تعليق العمل أمام كافة المحاكم والنيابات والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية طيلة يوم الأربعاء الموافق 5/4/2017.

5- الاعتصام المركزي أمام مقر وزارة الداخلية في رام الله يوم الخميس 6/4/2017 الساعة الواحدة ظهراً، ولهذه الغايات تعليق العمل أمام كافة المحاكم والنيابات والمؤسسات، في ذلك اليوم ابتداء من الساعة الحادية عشرة باستثناء محافظة رام الله والبيرة حيث يبدأ التعليق ابتداء من الساعة الثانية عشرة ظهراً.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – توضيح وزير العدل الفلسطيني علي أبو دياك لقرار المحكمة الدستورية بحل المجلس التشريعي والدعوة لانتخابات برلمانية خلال 6 شهور

رام الله – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج ) Share This: