إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / البلديات الفلسطينية / البيرة – لجنة الانتخابات المركزية تفتح باب الترشيح وتسلم القوائم الانتخابية للانتخابات المحلية 28 / 3 – 6 / 4 / 2017
الجدول الزمني للانتخابات المحلية الفلسطينية 2017

البيرة – لجنة الانتخابات المركزية تفتح باب الترشيح وتسلم القوائم الانتخابية للانتخابات المحلية 28 / 3 – 6 / 4 / 2017

البيرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أكد مدير الإعلام في لجنة الانتخابات المركزية، فريد طعم الله، أن اللجنة ستفتح اليوم  الثلاثاء 28 آذار 2017 ؛ باب الترشح للانتخابات المحلية المزمع عقدها في 13 أيار المقبل.

وقال طعم الله، في تصريحات لوسائل إعلام فلسطينية : إن اللجنة ستفتح باب الترشح وتسلم القوائم الانتخابية لمدة عشرة أيام من تاريخ الغد ولغاية يوم الخميس السادس من أبريل/ نيسان المقبل، لمدة عشرة أيام، تستقبل خلالها قوائم الناخبين من الكتل الانتخابية والمستقلين وكافة الأطر والجهات المشاركة في الانتخابات المحلية المقبلة.
وأشار طعم الله، إلى أن اللجنة ستعمل على استقبال طلبات الترشح خلال الأيام العشرة لـ 391 هيئة محلية في الضفة الغربية عبر مكاتبها في المحافظات.
إلى ذلك ، لفت مدير الإعلام في لجنة الانتخابات، إلى أن محكمة الانتخابات في الضفة الغربية، رفضت يوم الاثنين 27 ىذار الجاري ، طعناً قدم من أحد المواطنين على سجل الناخبين، وذلك لبطلان إجراءاته القانونية.
وأوضح طعم الله، أن المواطن لم يقدم للجنة أي اعتراض على السجل الانتخابي، ولجأ للمحكمة بعد انتهاء مدة الاعتراض القانونية لدى اللجنة.

يذكر، أن الانتخابات المحلية ستجري، في الثالث عشر من مايو/أيار المقبل، في 391 هيئة محلية في الضفة الغربية، وذلك وفق قرار مجلس الوزراء الأخير.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البيرة – الانتخابات المحلية بالضفة الغربية : 65% للقوائم المستقلة و27% لفتح 2% للديمقراطية

البيرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )    Share This: