إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الحركات الفلسطينية / غزة – د. محمود الزهار عضو المكتب السياسي لحركة حماس : لجنة “ادارة قطاع غزة” ليست حكومة أو مجلس وزراء
د. محمود الزهار أحد مؤسسي حركة حماس ، وعضو المكتب السياسي للحركة

غزة – د. محمود الزهار عضو المكتب السياسي لحركة حماس : لجنة “ادارة قطاع غزة” ليست حكومة أو مجلس وزراء

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

قال عضو المكتب السياسي في حركة حماس د. محمود الزهار، إن تشكيل حركته، لجنة لإدارة قطاع غزة جاءت بعد إهمال حكومة الوفاق الوطني القطاع والتخلي عن مسؤولياتها فيه.

 وأكد الزهار، أن واقع المواطن الفلسطيني سيكون أفضل، بعد تشكيل اللجنة، متهمًا حكومة الوفاق بإهمال قطاع غزة، والتخلي عن مسؤولياتها، مشيرًا إلى أن اللجنة المشكلة هي “للمراقبة والمتابعة والتوجيه، وهي ليست حكومة جديدة أو مجلس وزراء”.

وبشأن الانتخابات الداخلية لحركته، أشار إلى أن الانتخابات في الضفة الغربية ومناطق الخارج لم تنته بعد، موضحًا أنه سيتم الإعلان عن نتائجها بعد الانتهاء من إجرائها.

إلى ذلك، وصف الزهار المجتمع الدولي، بـ “المنافق”، بعد قرار سحب تقرير لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا (الإسكوا) الذي يتهم إسرائيل بأنها أسست نظام فصل عنصري تجاه الشعب الفلسطيني، مضيفًا: “المجتمع الدولي في أغلبه يخشى من إلقاء اللوم على الجرائم الإسرائيلية ليتفادى الضغوطات التي يمارسها اللوبي (الصهيوني) مالياً وسياسياً، وكذلك الموقف الأمريكي والدول الغربية.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدوحة – حسام بدران عضو قيادة حماس : نحن معنيون بوجود حكومة حقيقية وقوية وسلاح المقاومة لحماية الشعب

الدوحة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: