إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الشهداء / الخليل – استشهاد الفتى الفلسطيني مراد أبو غازي برصاص الاحتلال الصهيوني بمخيم العروب جنوبي الضفة الغربية
الفتى الشهيد مراد يوسف أبو غازي من مخيم العروب يمحافظة الخليل حنوبي الضفة الغربية بفلسطين

الخليل – استشهاد الفتى الفلسطيني مراد أبو غازي برصاص الاحتلال الصهيوني بمخيم العروب جنوبي الضفة الغربية

الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

اعدمت قوات الاحتلال الصهيوني ، مساء اليوم الجمعة 17 آذار 2017 ، الفتى مراد يوسف أبو غازي من مخيم العروب شمال مدينة الخليل، الواقعة جنوب الضفة الغربية المحتلة، فيما أصيب الفتى سيف رشدي (17 عامًا) في ذات المكان.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية ، باستشهاد الفتى مراد يوسف أبو غازي (16 عاما) متأثرا بإصابته الخطيرة في الصدر جراء إطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال في مخيم العروب، واصفة الحالة الصحية للفتى الثاني بالخطيرة لكنها مستقرة، جراء إصابته برصاصة في الصدر أيضا.

وذكرت مصادر محلية أن مواجهات بالحجارة اندلعت مع قوات الاحتلال الصهيوني المتمركزة على مدخل المخيم، أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي صوب مجموعة من الأطفال والفتية، ما أدى إلى إصابة الفتى أبو غازي برصاصة في صدره نقل إثرها للمستشفى، ليعلن عن استشهاد لاحقا، إضافة لإصابة فتى آخر بجروح خطيرة.

وقال مدير عام المستشفى الأهلي د. يوسف التكروري، إن الفتى مراد يوسف أبو غازي استشهد متأثرًا بإصابته الخطيرة برصاص الاحتلال قرب مخيم العروب، وكان قد أصيب برصاصة في الصدر.

وأضاف أن الفتى سيف سليم رشدي أصيب بالصدر ونقل إلى قسم العناية المكثفة ووضعه بين متوسط إلى خطير.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابلس – استشهاد معتز بني شمسة من بيتا جنوبي نابلس برصاص المستوطنين اليهود

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: