إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / غزة – المعادلة العسكرية الجديدة لكتائب القسام : “صاروخ مقابل صاروخ وموقع بموقع وهدف بهدف”
صواريخ المقاومة الفلسطينية باتجاه الأهداف الصهيونية

غزة – المعادلة العسكرية الجديدة لكتائب القسام : “صاروخ مقابل صاروخ وموقع بموقع وهدف بهدف”

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

سلط الإعلام العبري الضوء على تقرير نشره موقع (المجد) الأمني المقرب من المقاومة الفلسطينية، حيث كتب الموقع أن معادلة جديدة ستفرض على أرض الميدان، للرد على كل اعتداء صهيوني “إسرائيلي”.

المعادلة التي ذكرها المجد، تتعلق بأن كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، سترد على الجيش الصهيوني وفق المعاملة العسكرية بالمثل ، تحت قاعدة، “صاروخ مقابل صاروخ وموقع بموقع وهدف بهدف”، مبديًا الإعلام الصهيوني تخوفه منها، وما قد ينتج عنها.

وأكد محللون عسكريون في تل أبيب ، بأن ذلك قد يؤدي لتصعيد الأوضاع على جبهة قطاع غزة، بعد فترة من الهدوء، باستثناء بعض المناوشات على الحدود، وإطلاق قذائف من غزة، وقصف مواقع للمقاومة الفلسطينية من قبل الجيش الصهيوني ، فالمعادلة تفرض على تل أبيب التروي قبل ضرب أي هدف، والاستعداد للرد من قبل حركة حماس. 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ذكرى وعد بلفور المشؤوم 2 / 11 / 1917 – 2017 ..قرن من التيه الفلسطيني الشامل بسبب بريطانيا! المطالب الفلسطينية والعربية والإسلامية لإنهاء التهجير (د. كمال إبراهيم علاونه)

ذكرى وعد بلفور المشؤوم 2 / 11 / 1917 – 2017 قرن من التيه الفلسطيني الشامل بسبب بريطانيا  !!! المطالب ...