إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الثقافة والفنون / الأناشيد والموسيقى / بيروت – الفنان الفلسطيني يعقوب شاهين يفوز بلقب محبوب العرب ‘عرب آيدول’ لعام 2017
الفنان الفلسطيني يعقوب شاهين الفائز بلقب محبوب العرب 2017

بيروت – الفنان الفلسطيني يعقوب شاهين يفوز بلقب محبوب العرب ‘عرب آيدول’ لعام 2017

ببروت – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

فاز الفنان الفلسطيني، يعقوب شاهين، بلقب ‘عرب آيدول’ لعام 2017، بعد حصده لأكبر عدد من الأصوات في الحلقة النهائيّة، متفوقًا على كلّ من الفلسطيني أمير دندن، واليمني عمار محمد.

الاحتفال الفلسطيني بفوز الفنان يعقوب شاهين بلقب محبوب العرب 2017

وقدم كل من المشتركين الثلاثة أغانيهم، حيث قدم أمير دندن أغنية ‘جيت بوقتك’ للراحل ملحم بركات، ليرافق ظهوره بثًا مباشرًا من قرية مجد الكروم، وقدم المشترك اليمني، عمار محمد، ‘حبي لها’، ونظرًا للأحداث الجارية في اليمن، من الحرب التي تشنها السعوديّة، اختارت إدارة البرنامج الظهور من جدة في بث مباشر.

 

واعتبر كثيرون أنّ ما قاله مقدم البرنامج، أحمد فهمي، لعمار محمد ‘أنت عرب آيدول’، زلة كبيرة، وقال مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي، أنّ هذه الزلة هي رأي البرنامج الذي يلعب ضمن اعتبارات سياسيّة، فيما قال كثيرون إنّه في حال فوز عمار محمد، ستكون هذه سقطة كبيرة للبرنامج ولجنة التحكيم وطرق احتساب الأصوات التي يعتمدها البرنامج.

 

وقال أحمد فهمي أنّ هذا الموسم نال تصويتًا، أكبر من كل المواسم السابقة، كما نال أكثر نسبة تصويت من كل برامج الهواة في الوطن العربي.

وتفصيلا ، فاز الفلسطيني يعقوب شاهين بالمركز الأول في برنامج المسابقات الغنائية Arab Idol في موسمه الرابع في الحفل الختامي الذي جرى في بيروت بعد ان حصل على أعلى نسبة تصويت في منافسة مع الفلسطيني أمير دندن واليمني عمار محمد.وخرج الالاف من الفلسطينيين الى الشوارع للاحتفال بفوز شاهين، سبق ذلك احتشاد الالاف في ساحة المهد ببيت لحم وقرية مجدالكروم بالداخل، حيث نصبت شاشات ضخمة لمتابعة الحلقة النهائية.

ورفع المحتفلون صور شاهين في مدينة بيت لحم، وأطلقوا الالعاب النارية في الهواء احتفالا بالفوز.
وبعد ان اجتاز مرحلة تجارب الأداء مروراً بالتصفيات فالعروض المباشرة وصولاً إلى النهائيات، تمكن يعقوب شاهين من إثبات نفسه حلقة بعد أخرى وها هو يحصد لقب محبوب العرب. حصل يعقوب خلال رحلته على تنويه اللجنة بصوته وعلى تعليقات إيجابية كما أن الجمهور دعمه بأصواته.
Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يا شعبي الفلسطيني المظلوم .. كل العالم الاستعماري خذلوك ( د. كمال إبراهيم علاونه )

 

 د. كمال إبراهيم علاونه رئيس مجلس إدارة وتحرير شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

 

يا شعبي الفلسطيني المظلوم .. كل العالم الاستعماري خذلوك

د. كمال إبراهيم علاونه