إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العالم / الوطن العربي / العراق – مقتل 45 عراقيا بانفجار سيارة مفخخة في بغداد
خريطة العراق

العراق – مقتل 45 عراقيا بانفجار سيارة مفخخة في بغداد

بغداد – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

 ارتفعت حصيلة قتلى انفجار سيارة مفخخة قرب سوق بيع السيارات في منطقة البياع جنوب غربي بغداد الى 45 قتيلا و56 جريحا، بحسب مصدر في الشرطة العراقية.

وقال المصدر لوكالات أنباء أجنبية ان حصيلة قتلى الانفجار بلغت 45 قتيلا و56 جريحا ، موضحا ان الانفجار وقع في وقت كان السوق يشهد فيه ازدحاما للباعة والمشترين ترتفع وتيرته يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

وأضاف ان الانفجار أدى كذلك الى تدمير واحتراق عدد كبير من السيارات المدنية، مبينا أن القوات الأمنية أغلقت منطقة الحادث تحسبا لوقوع هجمات أخرى.

وكانت حصيلة سابقة لهذا الانفجار أفادت بمقتل 16 شخصا واصابة 25 اخرين بجروح.

وقتل مساء الأربعاء تسعة أشخاص وأصيب 30 آخرون جراء انفجار سيارة مفخخة يقودها مهاجم  قرب معارض لبيع السيارات في مدينة الصدر شرقي بغداد، بحسب مصدر أمني.

وتشهد بغداد بين الحين والآخر تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة على الرغم من الاجراءات الأمنية المشددة التي تفرضها القوات العراقية في مختلف مناطق العاصمة بغداد .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صفقة القرن الأمريكية .. لفلسطين والعالمين العربي والإسلامي والشرق الأوسط الجديد .. بين النظرية والتطبيق العملي (د. كمال إبراهيم علاونه) 

صفقة القرن الأمريكية .. لفلسطين والعالمين العربي والإسلامي والشرق الأوسط الجديد .. بين النظرية والتطبيق العملي   د. كمال إبراهيم علاونه ...