إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الحكومة العبرية / واشنطن – اللقاء المرتقب بين دونالد ترامب وبنيامين نتنياهو
من الأرشيف - رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو والرئيس الأمريكي دونالد ترامب

واشنطن – اللقاء المرتقب بين دونالد ترامب وبنيامين نتنياهو

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

يضع مكتب رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو اللمسات الاخيرة للقمة التي ستجمعه مع الرئيس الامريكي دونالد ترامب في البيت الابيض يوم الاربعاء 15 شباط 2017 .

إلى ذلك ، يجتمع المجلس الوزاري الصهيوني اليوم الاحد 12 شباط الجاري لمناقشة الملفات التي سيبحثها نتنياهو مع الرئيس الامريكي الجديد.

وذكر موقع القناة العبرية السابعة ان الجهات السياسية في الكيان الصهيوني “إسرائيل” كثفت تحضيراتها للقاء المرتقب، حيث قضى السفير الصهيوني لدى الولايات المتحدة رون ديرمر الاسبوع الماضي في تل أبيب ، وشارك في سلسلة من المشاورات بما في ذلك الاجتماع الذي عقد الخميس الماضي بمشاركة نتنياهو ووزير جيشه افيغدور ليبرمان ورئيس الاركان مسؤولين اخرين.

واضاف الموقع بحسب مصادره ان نتنياهو سيبحث العديد من الملفات منها ايران وسوريا وسيعمل على تعزيز العمليات المشتركة في مجالات الامن والاستخبارات.

وخلال زيارته، سيلتقي نتنياهو مع نائب الرئيس الامريكي، وزير الدولة، رئيس مجلس النواب وعدد من أعضاء مجلس الشيوخ. فيما ستلتقي زوجته سارة زوجة الرئيس الامريكي ميلانيا ترامب.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تل ابيب – تهديد بنيامين نتنياهو المكلف بتشكيل الحكومة العبرية بحل الكنيست وإجراء انتخابات مبكرة جديدة والمعارضة ترفض ذلك

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: