إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الحكومة العبرية / تل أبيب – بنيامين نتنياهو : على إيران التوقف عن التهديد بإبادة إسرائيل لأنها ليست دولة صغيرة وعاجزة أو أرنبا وإنما هي نمر
المرشد الأعلى للثورة الإيرانية آية الله علي خامنئي مقابل رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو

تل أبيب – بنيامين نتنياهو : على إيران التوقف عن التهديد بإبادة إسرائيل لأنها ليست دولة صغيرة وعاجزة أو أرنبا وإنما هي نمر

أستانا – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

بعث رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو بتحذير إلى إيران بضرورة وقف التهديد بإبادة الكيان الصهيوني”إسرائيل” ، قائلا إن “تهديد إسرائيل سوف يعرضك لخطر كبير”.

وذكرت الإذاعة العبرية أن تهديد نتنياهو لإيران جاء خلال اجتماع مع رئيس كازاخستان ، نور سلطان نزارباييف، يوم الأربعاء 14 ديسمبر/كانون الأول 2016 ، في العاصمة الكازاخية أستانا.

وقال نتنياهو إنه يتعين على إيران التوقف عن التهديد بإبادة إسرائيل، مشيرا إلى أن “إسرائيل ليست دولة صغيرة وعاجزة أو أرنبا وإنما هي نمر”،على حد تعبيره.

وطلب نتنياهو من رئيس كازاخستان نقل رسالة إلى طهران مفادها أنه في حال لم تغير إيران من أسلوبها مع إسرائيل، فان المعاملة ستكون بالمثل.

يشار إلى أن المرشد الإيراني الأعلى آية علي خامنئي، كان قد أعلن في وقت سابق من الأربعاء ، أن إسرائيل لن يكون لها وجود في غضون الـ 25 عاما القادمة، شريطة “الكفاح الشامل والموحد” ضدها.

وقال خامنئي خلال استقباله الأمين العام لحركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين د. رمضان عبد الله شلح، إنه رغم الأزمات المستمرة التي يختلقها “حماة” إسرائيل بهدف نسيان قضية فلسطين، فإن هذه الأرض ستتحرر.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تل ابيب – النيابة الصهيونية تتجه للتوصية بمحاكمة بنيامين نتنياهو رئيس الحكومة العبرية

تل ابيب – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: