إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الأسرى والأسيرات / تل أبيب – المحكمة الصهيونية تحكم على الأسير الفلسطيني رائد مسالمة بالسجن المؤبد مرتين و20 عاما
خريطة محافظة الخليل
خريطة محافظة الخليل

تل أبيب – المحكمة الصهيونية تحكم على الأسير الفلسطيني رائد مسالمة بالسجن المؤبد مرتين و20 عاما

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

حكمت ما تسمى بالمحكمة المركزية الصهيونية في تل أبيب ، اليوم الاثنين 28 تشرين الثاني 2016 بالسجن المؤبد مرتين بالإضافة ل20 عامًا على منفذ عملية الطعن بمبنى “بانوراما” في تل أبيب التي وقعت قبل عام وقتل فيها إسرائيليان وأصيب آخرون.

والأسير هو رائد خليل المسالمة ( 36 عاما ) ، من مدينة دورا جنوب مدينة الخليل في جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وكان قتل في عملية الطعن التي نفذها قبل حوالي العام مسالمة يهوديان وهما القتيلان هما رؤوفين أفيرام (51 عاما) من الرملة، والحاخام اليهودي أهارون يسياب (32 عاما) من تل أبيب،  فيما أصيب ثلاثة آخرون.

كما حكم على الأسير مسالمة بدفع تعويضات بقيمة نصف مليون شيكل وذلك كتعويضات لعائلات القتلى.

وتفصيلا ، حكمت محكمة الاحتلال الصهيوني مساء اليوم الاثنين، على الأسير رائد خليل مسالمة من بلدة دورا جنوب الخليل بالسجن المؤبد مرتين بالإضافة إلى 20 عاماً بتهمة قتل مستوطنين اثنين بعملية طعن في “تل أبيب”

يذكر أن قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت الشاب مسالمة بعد تنفيذه عملية طعن فدائية في 19 تشرين الثاني – نوفمبر 2015 أدت لمقتل اثنين من المستوطنين اليهود ، وجرح آخرين.

ولرائد خمسة أطفال، أكبرهم (14) عاما، وأصغرهم توأم بلغوا العام، وتبين سماهر أن عملية رائد جاءت بعد ولادتها التوأم بعشرين يوم، حيث لم يراهم كثيرا، فقد كان يعمل في الأراضي المحتلة عام 1948.

Print Friendly

Share This:

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البروفيسور الفلسطيني عماد البرغوثي

رام الله – الاحتلال الصهيوني يحكم البروفيسور عماد البرغوثي بالسجن الفعلي 7 شهور وغرامة مالية 2000 شيكل

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: