إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الحركات الفلسطينية / رام الله – أمين مقبول أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح : 1400 عضو عدد أعضاء المؤتمر الفتحاوي السابع
أمين مقبول - أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح
أمين مقبول - أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح

رام الله – أمين مقبول أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح : 1400 عضو عدد أعضاء المؤتمر الفتحاوي السابع

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أكد أمين سر المجلس الثوري لحركة (فتح) أمين مقبول، أن اللجنة المركزية للحركة ، قررت خلال اجتماعها الليلة، زيادة عدد الأعضاء الذين سيشاركون في المؤتمر السابع للحركة.

وقال مقبول خلال اتصال هاتفي مع وكالة ابناء محلية ، مساء يوم الثلاثاء 8 تشرين الثاني 2016 : “تم اتخاذ قرار خلال الاجتماع الذي عقد الليلة في مقر الرئاسة برام الله برئاسة الرئيس محمود عباس، بزيادة عدد أعضاء المؤتمر ليصل إلى 1400 عضواً بدلاً من 1300 حسب ما كان مقرراً في السابق”.

وأوضح  أنه جرى تسليم الأسماء للجهات المختصة لتبدأ بتوجيه الدعوات قبل أن تشيك عليها، مبيناً أنه سيتم البدء بتوزيع الدعوات للأعضاء كافة بدءاً من يوم غدٍ الأربعاء في كل أرجاء الوطن. وأشار إلى وجود تطمينات بأن يتم السماح لكل الأعضاء الذين سيشاركون في المؤتمر بالدخول والخروج سواءً من قطاع غزة أو الخارج “حتى اللحظة”.

وعن اجتماع المركزية اليوم برام الله، أكد أنه تم خلاله وضع اللمسات الأخيرة على البرنامج السياسي المقترح وجرى توزيعه، وتعديلات على النظام الداخلي ووزعت، متابعاً إنه جرى وضع اللمسات الأخيرة على الأسماء لكن بقيت بعض “الرتوش” الأخيرة عليها.

وبين أنه سيتم خلال الفترة المقبلة توزيع الدعوات والأسماء للجهات ذات الاختصاص، وسيجري الاتصال بالدول ذات العلاقة، وبدء التحضيرات النهائية كـ”القاعة والضيوف العرب والأجانب”.

وكان الرئيس محمود عباس الفلسطيني أكد أن اللجنة المركزية قررت وبالإجماع عقد المؤتمر السابع للحركة يوم الثلاثاء، التاسع والعشرين من شهر تشرين الثاني الجاري.

Print Friendly

Share This:

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

راية حركة فتح

رام الله – تنظيم المؤتمر العام السابع لحركة فتح 29 تشرين الثاني 2016

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: