إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / نابلس – 3 جرحى باشتباكات بين الأمن الفلسطيني ومسلحين في مخيم بلاطة
مخيم بلاطة للاجئين الفلسطينيين شرقي نابلس
مخيم بلاطة للاجئين الفلسطينيين شرقي نابلس

نابلس – 3 جرحى باشتباكات بين الأمن الفلسطيني ومسلحين في مخيم بلاطة

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

 تتواصل الاشتباكات المسلحة بين قوى الامن الفلسطيني ومطلوبين لقوى الامن في مخيم بلاطة شرقي نابلس ، منذ فجر اليوم السبت 29 تشرين الأول 2016 ، بعد دخول قوى الامن لعدة احياء في المخيم للوصول الى المطلوبين.

وقال مصدر امني فلسطيني لوسائل اعلام محلية إن قوى الامن تتواجد في مخيم بلاطة وستصل الى كافة المطلوبين وستقدمهم الى العدالة، مؤكدا ان الاشتباكات مستمرة ولكن العملية تسير وفق الخطة الموضوعة لها، رافضا الادلاء بمزيد من التفاصيل.

وقالت مصادر محلية فلسطينية من داخل مخيم بلاطة لوكالات أنباء فلسطينية ، إن الاشتباكات مستمرة منذ الساعة الثانية من فجر اليوم بعد دخول قوات الامن للمخيم وتحديدا من جهة المقبرة الخاصة بالمخيم، وأن الاشتباكات اسفرت عن اصابة 3 احدهم من قوى الامن وصفت اصابته بالطفيفة، فيما اصيب شاب من المخيم بشظايا واصيب اخر بعد ضربه على راسه من قبل قوى الامن، وتم نقلهم الى المستشفيات لتلقي العلاج، فيما لم تؤكد اى جهه رسمية حتى الان عدد الاصابات وطبيعتها.

 واشارت إلى أن غالبية المطلوبين يتواجدون في حارة الجماسين، وان قوى الامن باتت تسيطر على العديد من اسطح المخيم، وان قوات خاصة تقتحم ازقة المخيم وتقوم بتطويقه بالكامل.وأضافت المصادر أن الاشتباكات تستخدم فيها الاسلحة الرشاشة واكواع محلية الصنع، وان قوات الامن ربما تحتاج لساعات قبل الوصول الى اماكن تواجد المسلحين بسبب الاشتباكات.
ومخيم بلاطة، أكبر مخيم للاجئين الفلسطينيين في الضفة الغربية حيث يبلغ عدد اللاجئين المسجلين فيه 41672لاجئ. أنشئ المخيم عام 1950 على مساحة 252 دونم داخل حدود مدينة نابلس. ويتكون المخيم من عدة شرائح سكانية تعود لأصول مختلفة من مدت وقرى الداخل الفلسطيني المحتل . 
Print Friendly

Share This:

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ناشطات بسفينة زيتونة لقطاع غزة

القدس المحتلة – مركز عدالة : محاكمة المشاركات بالأسطول الإنساني لقطاع غزة غير قانوني

القدس المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: